افتتح نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أشرف عبد الباسط، الملتقى الـ17 للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF، الذي ينظمة مكتب الاتحاد لطلاب صيدلة المنصورة، تحت عنوان (ومضة) في الفترة من 7 وحتى 10 مارس، بمدرج الدكتور محمد حافظ، بكلية الطب.

بدأ الحفل الذي شهد إقبالا كبيرا، بتلاوة القرآن الكريم، وعرض فيديو لأهم اللحظات التي مر بها أعضاء مكتب الاتحاد، كما أدى الطلاب عرضا مسرحيا صامتا؛ لتوضيح فكرة الملتقى.

وأوضحت مسئولة العلاقات الخارجية بالاتحاد، سارة محمود، أن اسم الملتقى الذي يشارك فيه 32 جامعة مصرية، يعبر عن أن الاتحاد لن يستطيع تقديم محتوى علمي كامل خلال 4 أيام فقط، ولكنهم سيقدمون خبرات تنير طريق طلاب الصيدلة لتوعيتهم بالخبرات التي تؤهلهم لسوق العمل وتتيح لهم فرصة اختيار الوظيفة التي يحلم بها.

وأشارت إلى وجود برنامج ترفيهي بجانب البرنامج العلمي، ويشمل عرض كوميدي في اليوم الأول، وقضاء اليوم الثاني في القرية الأولمبية، واستضافة فرقة سمسمية في اليوم الثالث.

يذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF، تأسس عام 1982 وهو منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وليس لها أي توجه ديني أو سياسي.

 



0
0
0
0
0
0
0