تعرض قناة mbc2 عددا من أفلام السهرة، اليوم الجمعة، تتضمن أحداث في المستقبل ومغامرات ومطاردات.

أفلام mbc2

Guardians of the galaxy .. الساعة 8 مساء


 

بعد سرقة جرم سماوي غامض في أقاصي الفضاء الخارجي، يجد الشاب بيتر كويل الأرضي المنشأ أنه هو الهدف الرئيسي لحملة مطاردة من قبل الشرير المعروف باسم رونان.

G.I. Joe: The Rise of Cobra .. الساعة 10 مساء


 

في المستقبل القريب يقوم خبير الأسلحة جيمس ماكلين بابتكار سلاح مدمر يعتمد على تقنية النانو، ويقوم ببيع أربعة رؤوس منه لحلف الناتو، ويكلف دوك وريبكود بتوصيل الشحنة ليتم نصب كمين لهم من قبل امرأة تدعى البارونة.

يكتشف دوك أن البارونة هي خطيبته السابقة آنا، قبل أن يقوم زملاء دوك وريبكود بإنقاذهما، ونقل الشحنة إلى مقر قيادة G.I. Joe في مصر، وفي موعد اللقاء مع رئيسها الجنرال هوك يقرر الأخير السيطرة على وضع الشحنة تحت إمرته، ويقصي كلا من دوك وريبكود، ولكنه يتراجع بعد أن كشف معرفة دوك بشخصية البارونة.

تكتشف وحدة G.I. Joe أن هناك عالما آخر يدعى ماكيلان يستخدم نفس التكنولوجيا، ويقوم ببناء جيش لخوض حرب كونية للسيطرة على العالم.

The Purge.. الساعة 12 منتصف الليل


 

تدور الأحداث في عام 2022  في أميركا، التي تصبح تقريباً خالية من البطالة والجريمة، وهذا بفضل يوم واحد سنويًا تسمح فيه الحكومة بجميع الأنشطة الإجرامية في ليلة لمدة 12 ساعة.

 وتشمل الجرائم القتل والإغتصاب والتعذيب دون حساب، فلا يمكن في تلك الفترة أن تستنجد بالشرطة، ولا أن تطلب الإسعاف فجميع المستشفيات تعلق المساعدة.

إنها ليلة واحدة.يجد المواطنون فيها أنفسهم يقومون بما يريدون من دون التفكير في العقاب أو انتظار الحساب، في هذه الليلة التي تعاني من وباء العنف والجريمة

توجد عائلة واحدة لاتقتنع وتتصارع مع هذا القرار، ويفكرون ما الذي سوف يصبحون عليه عندما يأتي شخص غريب يطرق الباب.

تواجه الأسرة في تلك الليلة المشؤومة أحداثاً مخيفة، فهل تنجو هذه الأسرة المذعورة بنفسها وبأبنائها؟

 



0
0
0
0
0
0
0