نظمت جامعة حلوان، ندوة بعنوان «صوتك لمصر بكرة»، بحضور رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم، والسفيرة مشيرة خطاب، والإعلامية فاطمة فؤاد، ومقرر المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة مها مروان، وبعض من عمداء وأعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة.

قال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، جامعة حلوان تلعب دورا هاما في دعم الدولة المصرية، مؤكدا أن تقديم الندوات لتوعية الطلاب في الأمور الثقافية والسياسية دور وطنى، والجامعة حريحة على تلبية نداء الوطن خاصة فى معركة بناء مصر الجديدة.

وهنأ نجم جميع الطالبات بمناسبة اليوم العالمي للمراة مطالبا الطالبات بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن النساء قادمات في جميع المجالات في عصرنا الحالي من أجل تنمية مصر الحديثة.

وأكدت السفيرة مشيرة خطاب في حديثها للطلاب أن صوتك هو أمانة، مطالبة الجميع بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى سعادتها بدعوتها للتواجد بين طلاب وطالبات جامعة حلوان، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها بطلبة الجامعة.

وطالبت خطاب، الشباب بالتمسك بحقوقهم ومعرفة وجباتهم، مؤكدة أن مصر لن تصل إلى المكانة التى تستحقها إلا إذا حرص الجميع على النهوض بمصر، موضحة أن قوة مصر تكمن فى الشباب.




0
0
0
0
0
0
0