اعترف المتهمان بقتل طالب بكلية الهندسة، أثناء شرائه «لاب توب»، في تحقيقات نيابة النزهة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، أنهما كانا يمران بضائقة مالية، وفي حاجة لأموال لشراء المخدرات.

واتفقا المتهمان على اصطياد أحد مستخدمي مواقع الشراء الإلكتروني، عن طريق عرض جهاز وهمي للبيع بسعر مغري، قائلين: «أنهم عرضوا جهاز لاب توب، للبيع على موقع «أوليكس»، وتلقي الأول اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص، الذي عرض عليهم مبلغ 1500 جنيه».

واتفقوا على اللقاء بمساكن شيراتون، واعترفا بنيتهما سرقة المجني عليه، وأنه عندما حضر استخرجا الأسلحة البيضاء وهدداه، وعقب سرقته، قال لهما إنه تعرف على شكلهما وسيبلغ عنهما، فقاما بطعنه عدة طعنات في صدره وبطنه وهربا.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة النزهة بتغيب طالب بكلية الهندسة يدعى محمد عبدالعزيز، عن منزله منذ الأربعاء الماضي، وعثر رجال المباحث على جثة الشاب بمنطقة مهجورة بالنزهة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

واستمعت النيابة لوالد الضحية الذي كشف في التحقيقات أن ابنه محمد كان يبحث عن «لاب توب مستعمل»، وشاهد إعلانا على «أوليكس» عن لاب توب بالأوصاف التي يريدها.

وقال والد الضحية إن ابنه توجه لشراء اللاب توب، ولم يعد إلى المنزل مرة ثانية، فقام بتحرير محضر بتغيبه، ثم تلقى خبرا من قسم الشرطة بعثورهم على جثة ابنه مقتولا في منطقة مساكن الشيراتون بالنزهة.

وقال عدد من أصدقاء المجني عليه إنه كان يقتطع من مصاريفه من أجل شراء اللاب توب الذي سيسهل عليه إدارة قناته على اليوتيوب، بالإضافة إلى مساعدته في دراسته.

اقرأ المزيد

تفاصيل مقتل طالب «أوليكس».. 6 طعنات ورصاصة بسبب «لاب توب»

قتل طالب الفرقة الثانية قسم اتصالات كلية هندسة شبرا جامعة نبها، محمد عبدالعزيز، بسبب عملية بيع اونلاين على موقع «أوليكس»..



المصدر

المصري اليوم

0
0
0
0
0
0
0