أعلن وكيل كلية الحقوق السابق لشئون التعليم والطلاب، بجامعة القاهرة، الدكتور عبدالمنعم زمزم، إن كلية الحقوق لأول مرة في تاريخها تدخل تصنيف «QS» وجاءت في المرتبة رقم 201 إلى 250.

وأوضح زمزم، أن ذلك نتاج جهد وعمل كبير بُذل خلال الأربع سنوات الماضية، برئاسة الدكتور عمرو سالم عميد الكلية آنذاك، وساعد في تواجد الكلية بالتصنيف العالمي، العمل المضنى لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكتيبة المخلصين من الموظفين والعمال وأفراد الأمن الإدارى.

وأعلن أن الكلية خلال الأعوام الماضية عملت على تطوير نظام محكم لقطاع شئون الطلاب، وميكنتها بالكامل، وإدخال نظام البابل شيت والتصحيح الإلكتروني، إضافة إلى ترسيخ نظام صارم لرصد وإعلان النتائج وفق خطة زمنية محددة.

وقال إنه كان يشغل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعمل على تجديد البنية التحتية للكلية بشكل هيكلى والإهتمام بقطاع رعاية الشباب والأنشطة الطلابية بأنواعها المختلفة.

ووصل التطوير لقسم الدراسة باللغة الفرنسية برئاسة سامى عبد الباقى أستاذ ورئيس قسم القانون التجاري بالكلية السابق، وقسم الدراسة باللغة الإنجليزية برئاسة محمد سامى عبد الصادق أستاذ القانون المدنى بالكلية (مدير قسم الإنجليزى آنذاك.

وتكاتف الجميع الأقسام مع والكلية بجامعة هامبورج – ألمانيا؛ لتطوير وربط نظام المحاكمات الصورية بكبرى الجامعات العالمية.


 




0
0
0
0
0
0
0