نظمت جامعة بنها، المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتدريب الابداعي بين الرؤية الواقعية وطموحات المستقبل، وناقش 52 بحثاً وورقة علمية من اعمال الباحثين المشاركين بالمؤتمر من السعوديه والكويت والجزائر وسلطنه عمان وفلسطين بجانب المصريين.

قال نائب رئيس جامعه بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جمال إسماعيل، إن الجامعة نظمت ورش عمل لتوعية الطلاب بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الدستورية ولدعم الجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب لتحقيق الأمن وسلامه الوطن.

جاء ذلك خلال الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر العلمي الدولي الثاني للتدريب الابداعي بين الرؤية الواقعية وطموحات المستقبل، الذي ينظمه مركز تنميه قدرات أعضاء هيئه التدريس بجامعة بنها، بحضور الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأعضاء هيئه التدريس والطلاب.

من جانبه ذكر الدكتور هشام أبوالعينين إن التدريب يجب أن يكون أهم عنصر في أي مؤسسة تسعى للتقدم والتنمية، مؤكداً على الدور الذي يقوم به مركز تنميه القدرات بجامعه بنها في تأهيل وتدريب أعضاء هيئه التدريس والذي يساعد في اعتماد كليات الجامعة.

وأضاف أبوالعينين أن التدريب لابد أن يتميز بالإبداع والتجديد بصفة مستمرة، والاستفاده من التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.




0
0
0
0
0
0
0