تعرض فضائية «mbc2»، اليوم في سهرة الجمعة، مجموعة من أفلام الإثارة، تبدأ في تمام العاشرة مساء، وتنتهي مع فيلم The Last House on the Left، في تمام الواحدة والنصف بعد منصف الليل.

فيلم G.I. Joe: Retaliation

يعرض الفيلم في تمام الساعة العاشرة مساء، عندما يتم حل فريق جي آي جو من قبل زارتان الذي ينتحل صفة الرئيس، بتهمة ارتكاب جرائم ضد الوطن، ويسيطركوبراعلى حكومات العالم، ويقع تحت نفوذه كل حكام العالم.

حيث يمتلك كوبرا أسلحة ذات رؤوس متقدمة يوجهها نحو شعوب العالم البريئة، لذا يعود فريق جي آي جو مرة أخرى للإنتقام.

وذلك بعد أن يفقد الفريق معظم اعضائه بما فيهم القائد دوك، ليتولى روود بلوك قيادة الفريق الجديد بعد ان ينجو برفقة فلينت و جاي الجميلة.

 فيحاولون اولاً الإنتقام لفريقهم، ثم تخليص العالم من شرور زارتان وكوبرا وحلفائهم عبر العالم الذين يفوقونهم عددا وتسليحا، فيستعين الثلاثي بالجنرال جوزيف كولتون الذي يمد لهم يد المساعدة.

فيلم Getaway

يعرض الفيلم في تمام الثانية عشر بعد منتصف ليل الجمعة، وتدور قصته عن موسم عيد الميلاد، وفي صوفيا، ببلغاريا، يتم اختطاف ليان ماغنا في عملية اختطاف مستهدفة، حيث يصل برنت ماغنا السائق المحترف الى منزله ليجد زوجته في عداد المفقودين.

يتلقى برنت ماغنا مهاتفة من أحد الأشخاص المجهولين يطالبه بأن يتبع مجموعة من التعليمات بدقة، حتى يستطيع استعادة زوجته، واستبعاد الخطر الذي قد يقع فيه.

وتتضمن هذه التعليمات عدم معرفة البوليس بهذا الأمر، ويدفعه ذلك الرجل إلى أن يصبح مطارداً من قبل الشرطة، وهذا يتتطلب قدرة فائقة ومهارة غير عادية في قيادة السيارة.

ويتعرف ماغنا على كيد التي تحاول مساعدته بعد اكتشافها تلك المؤامرة التي وقع فيها، وعليهما الآن أن يتعرفا على لعبة الخاطف، وإبقاء ليان وأنفسهما على قيد الحياة.

فيلم The Last House on the Left

يعرض في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وهو نسخة جديدة لفيلم يحمل نفس العنوان أنتج عام 1972، تدور أحداث الفيلم حول عائلة كولينكوود التي تملك منزلاً في منطقة منعزلة، تتردد عليه في عطلة نهاية الأسبوع وعطلاتهم الصيفية.

وفي ذات ليلة تقرر ابنتهم ماري قضاء بعض الوقت برفقة شاب غريب، وكذا مع صديقتها بايج ولكن تظهر على الشاب أعراض هوس بالجريمة والقتل، فهو ينتمي لعائلة تعاني نفس الهوس.

لتتحول رحلة ماري وبايج الممتعة إلى كابوس مزعج بكل تفاصيله، حيث يقومون باختطاف ماري و صديقاتها والتعدي على ماري ومحاولة قتلها بعد مقتل صديقتها بطريقة وحشية.

ثم يلجأ المجرمون إلى منزل والدي ماري، وعندما تعلم أسرتي الفتاتين بذلك يبتكران سلسلة شنيعة من التكتيكات الانتقامية.




0
0
0
0
0
0
0