مجموعة من أفلام السهرة نرشحها لكم بقناتي «MBC Max» و«MBC2» لمشاهدتها اليوم السبت.

The Hangover في الثامنة مساء على MBC 2

ينطلق ثلاثة أصدقاء إلى لاس فيجاس لإقامة حفلة وداع عزوبية أسطورية لصديقهم دوج، ويذهب معهم شقيق زوجة دوج المستقبلية، الشاب غريب الأطوار آلان.

لكن بعد مرور الأربعة وعشرين ساعة الأولى لهم في لاس فيجاس، يستيقظ الأصدقاء الثلاثة ليجدوا أنفسهم في جناح فخم بفندق سيزار بالاس ليكتشفوا أن العريس قد إختفى.

Watchmen  في الثامنة والنصف مساء على MBC 2

تدور أحداث الفيلم في عام 1985 في عالمٍ آخر يشبه الأرض، لكن يقوم بحراسته مجموعة من الأبطال الخارقين المقنّعين في ملابس تنكرية، ويعيشون في ذروة مجدهم وانتصاراتهم.

أثناء ذلك تقوم الحكومة بشنّ حملة شرسة على الأبطال لإنهاء عملهم، ومنعهم من إنقاذ المواطنين.

لكن عند العثور على أحد الأبطال القدامى مقتولا بطريقة وحشية يتجمع الأبطال المقنعون لبدء التحقيق في الحادث لمعرفة من الذي قتل زميلهم السابق.

The Hangover Part II في العاشرة مساء على MBC 2

قرر ستو الزواج ويدعو أصدقائه الذين شاركوه في المغامرة السابقة في حفل وداع عزوبية صديقهم دوج إلى منتجع في تايلاند للإحتفال معه بحفل زفافه الذي طال إنتظاره.

وبعد قضاء الأصدقاء لليلة هادئة على الشاطئ قضوها في إحتساء البيرة وتناول قطع المارشملو المشوية، يستيقظون ليجدوا أنفسهم في شقة قذرة في بانكوك.

يعود دوج إلى المنتجع لكنهم لا يستطيعوا العثور على نسيب ستو ويجدوا معهم قرد مجروح في إصبعه ويكتشفوا أن ألان حلق شعر رأسه وستو يحمل وشما غريبا على وجهه.




0
0
0
0
0
0
0