يقدم شبابيك نشرة أخبار وزارة التعليم العالي اليوم السبت 17 مارس 2018.

وزير التعليم العالي يستقبل العالم مصطفى السيد

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، مع العالم المصري ورئيس مجلس أمناء جامعة زويل، الدكتور مصطفى السيد، اليوم السبت، دعم التعاون بين الجامعات والمراكز البحثية المصرية وجامعة جورجيا الأمريكية من خلال تخصيص بعثات وبرامج تدريبية قصيرة الأجل للباحثين المصريين.

وناقش الجانبان التوسع في فتح أفرع للجامعات الأجنبية بمصر، وبحث التفاوض مع مزيد من الجامعات ذات الثقل الدولي، مع الاستعانة بخبرات جامعة زويل في التحضير لبدء العمل بأكاديمية العلوم بجامعة الجلالة الجديدة مقترحا البدء بالتخصصات التى تتميز فيها مصر مثل النانو تكنولوجى والطاقة الشمسية، والمتجددة.

رفض رشوة عميد.. وزير التعليم العالي يكرم مدير إدارة التعليم الخاص

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبد الغفار، إن إعلاء قيم الأمانة والالتزام بأخلاقيات العمل بين العاملين في مؤسسات التعليم العالي يحفظ المؤسسة ويساعد على محاربة الفاسدين.

وأشار الوزير خلال تكريمه هشام الوكيل، مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص اليوم السبت، إلى حرص الوزارة على محاربة الفساد والتصدى له.

يأتى هذا التكريم تقديرا لرفض الرشوة المعروضة من عميد أحد معاهد الخدمة الاجتماعية في مقابل الإخلال بواجبات وظيفته والسماح له بصرف مبلغ 108 آلاف جنيه دون وجه حق من حساب المعهد نقلا على حساب آخر محظور التعامل عليه لكونه غير الحساب المعلن لدى وزارة التعليم العالي.




0
0
0
0
0
0
0