يقدم شبابيك نشرة أخبار الجامعات المصرية، اليوم السبت 17-3-2018.

رئيس جامعة دمنهور يعين معاونين لشئون التواصل والأنشطة الطلابية

عين رئيس جامعة دمنهور، الدكتور عبيد صالح، كلا من محمد عبدالحليم عمار معاونا لشئون التواصل الطلابي وخدمة المجتمع، ومحمد وجيه حماد معاونا لشئون الأنشطة الطلابية والتواصل الإلكتروني.

وأوضح بيان صادر عن رئيس الجامعة، أن قرار التعيين جاء لفتح أكثر من قناة للتواصل مع الطلاب داخل الجامعة والمجتمع الخارجي، فيما يفيد الصالح العام وخدمة العمل.

جامعة المنيا تدرب الطلاب على برنامج التعليم المدني

تنظم جامعة المنيا، برنامج التعليم المدني لعام 2017-2018، لطلاب الجامعة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، خلال مارس الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة، الدكتور جمال الدين أبو المجد، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز روح التسامح والتعامل مع التنوع والاختلافات واحترام الحريات العامة، والقدرة على اتخاذ القرار وحل المشكلات وكيفية مكافحة الفساد وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية.

لواء عسكري لطلاب جامعة الأزهر: التفوا حول القيادة السياسية

طالب المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، اللواء محمد الغباري، طلاب جامعة الأزهر بضرورة البعد عن الشائعات والالتفاف حول القيادة السياسية؛ لإفشال المخطط الذى يهدف لتفتيت المنطقة إلى دويلات صغيرة لصالح الكيان الصهيوني، على حد قوله.

وأضاف الغباري أن الغرب اتفق على تقسيم الشرق الأوسط، لافتا إلى أن قوة الإرادة المصرية كانت التحدي الأكبر في سبيل إفشال كل المخططات الغربية.



0
0
0
0
0
0
0