رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب عين شمس.. الحق اشتري اللى يلزمك من معرض شباب الخريجين (صور)

لطلاب عين شمس.. الحق اشتري اللى يلزمك من معرض شباب الخريجين (صور)

نظمت جامعة عين شمس، معرض شباب الخريجين، لبيع الملابس والإكسسوارات والكتب، والمواد الغذائية لطلاب وطالبات الجامعة.

يستمر المعرض المقام أمام كلية الآداب بمنطقة النافورة بحرم جامعة عين شمس، حتى 1 أبريل المقبل.

شبابيك تجول داخل المعرض لمعرفة كيف يمكن لطلاب الجامعة الاستفادة منه، وهل تختلف أسعار المنتجات المعروضة عن غيرها بالخارج؟.

مسئولة المعرض، رجاء مصطفى، قالت لـ«شبابيك»، إن معظم العاملين بالمعرض من شباب خريجي الجامعات المصرية، والمعرض يعد نافذة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي يعمل عليها الشباب بعد تخرجهم.

وأوضحت أن الجامعة تسهل لهم الإجراءات لعرض منتجاتهم على الطلاب والطالبات، نظرا لانخفاض أسعار المنتجات المعروضة عن السوق الخارجي.

ما الذي يحتوى عليه المعرض؟، سؤال وجهه محرر شبابيك، وكانت الإجابة: «المعرض به كل ما يمكن تخيله وبأسعار تنافس الأسواق الخارجية، حتى يستفيد منه أكبر عدد من الطلاب، بالظبط زي ما المثل بيقول من الإبرة للصاروخ»، هكذا تقول مسئولة المعرض.

مستحضرات تجميل

يحتوي المعرض على عدد من مستحضرات التجميل للطلاب والطالبات، كما يباع به أداوت «الميك آب»، الخاصة بالطالبات وبسعار متوسطة تتراوح ما بين 20 إلى 150 جنيه.

ملابس طلاب وطالبات

لم يخلو المعرض من الملابس الشبابية الخاصة بالطلاب والطالبات، والتي تنوعت ما بين «سويتشرتات وفساتين وجواكت»، والتي تبدأ أسعارها من 85 جنيه حتى 150 جنيه.

معرض للكتاب

داخل المعرض لراغبي القراءة والإطلاع جناح خاص بالكتب في مختلف المجالات العلمية، والاجتماعية والثقافية، وكتب تعليم الأطفال، وكذلك الروايات والقصص الأدبية.

أكسسوارات للطلاب

يوجد بالمعرض تشكيلة اكسسوارات من «السلالسل والحظاظات والانسيالات» الخاصة بالطلاب والطالبات، لمن يرغب في شرائها، ونظارات شبابية، كما يمكن شراء مجموعة من العطور لتخصيص جناح خاص بها داخل المعرض.








حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة