نظمت جامعة إسلسكا مصر حفلة تخرج دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الدولية، اليوم الأحد، بحضور الدكتور مصطفى الفقى، والدكتورة منى مكرم عبيد الأستاذ بالعلوم السياسية فى الجامعة الأمريكية، والدكتور صالح الشيخ نائب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وعبر رئيس جامعة إسلسكا مصر الدكتور محمد صالح الحناوي، عن امتنانه لرئيس الجمهورية لقراره الجمهوري رقم 597 والصادر في 5 ديسمبر 2017، الذي يمنح فرع إسلسكا في مصر تواجدا قانونيا بمصر، قائلا: «هي جامعة مصرية ولكنها فرع لجامعة فرنسية»، موضحا أن الشهادة تخرج باريس بفرنسا.

وأكد الحناوي فخره بأنه خريج جامعة الأسكندرية، مؤكدا أن الجامعة تتعامل معاملة الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة اليابانية ببرج العرب بالأسكندرية، مقدما الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لدعمه التعليم المهني الجاد ولموافقته على انتقاله من جامعة الأسكندرية ليكون أول رئيسا لجامعة إسلسكا مصر.

وهنأ الحناوي الخريجين على العمل الدؤوب والذي كان من ثماره حصولهم على تلك الشهادة الدولية وانضمامهم إلى أسرة خريجي إسلسكا الذي يصل عددهم إلى 23 ألفا على مستوى العالم يتبوؤون مناصب متقدمة، وتضعهم الإحصائيات الدولية كأصحاب أعلى مرتبات في أوربا.

وأوضح مدير إسلسكا بباريس الدكتور انطوان ألكس أنه تم اختيار الدكتور محمد الحناوي رئيسا لجامعة اسلسكا مصر، نتيجة لتاريخه الكبير في إثراء علوم الإدارة في مصر، حيث كان أول من أدخل برنامج ماجستير إدارة الأعمال إلى المنطقة العربية.

 




0
0
0
0
0
0
0