شهد رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي، حفل الخرجين السنوي الخامس، وتخريج الدفعة رقم 20من طلاب كلية التمريض.

حضر الحفل الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة هويدا صادق عميدة كلية التمريض.

ووجه لرئيس الجامعة رسالة للطلاب بأن عليهم الاهتمام بوالديهم قائلًا «التحية لكل أب وأم ربت وعلمت وخرجت ابنها اليوم، هم ضحوا بكل شي من جهد وعرق وأموال ومعاناة من اجل تربيتكم لتكونوا قادرين على تحمل المسئولية».

وشدد القاضي على ضرورة عودة مصر إلى الريادة لأنها صاحبة حضارة منذ آلاف السنين، وبفضل الجهد والعمل تنجز المهام ويتقدم الوطن.

وقال إن حجم الإنجازات الموجودة حاليا في كافة القطاعات من كهرباء وطرق ومواني، وكباري، ومطارات، وصناعة، ومزارع سمكية، كل هذه المشاريع من أجل الشباب لإيجاد فرص عمل لهم، ولابد من الحفاظ على هذا الانجاز وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة.

 وطالب بالاسطفاف خلف القوات المسلحة  والشرطة والقيادة السياسية، قائلًا: «الشباب قادر على صنع القرار و70 % من سكان مصر من الشباب لذلك أدعوهم إلى المشاركة والنزول في الاستحقاق الانتخابي من أجل الوطن والاستمرار في عملية التنمية».

من جانبه أشار جمال إسماعيل، إلى أن مهنة التمريض هي أشرف مهنة حيث تحمل الرحمة والجد والإلتزام وأدعو الجميع إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية لان المصريين وقت الشدائد أيد واحدة.

وأضاف إسماعيل أن مهنة التمريض رسالة يتعلمها الطلاب خلال خمس سنوات، وتتسم بالالتزام والشفافية ورح الفريق.





0
0
0
0
0
0
0