فازت المدرس بقسم الهندسة الصناعية بكلية الهندسة جامعة الزقازيق، نهى مصطفى، بجائزة التميز من جمعية الهندسة الصناعية وإدارة العمليات بالولايات المتحدة الأمريكية كأفضل مشرف لفرع طلابي للجمعية لهذا العام.

وقالت مصطفى مؤسسة الفرع الطلابي بهندسة الزقازيق والمشرفة عليه أن الفرع الطلابي بقسم الهندسة الصناعية بجامعة الزقازيق هو الفرع الأول للجمعية على مستوى الجامعات المصرية وتأسس عام ٢٠١٧، وتمكن الفرع خلال فترة قصيرة من تحقيق عدد كبير من النجاحات والمشاركات مما أهله للمنافسة على الجائزة السنوية لأفضل فرع طلابي لهذا العام.

وتنظم الجمعية مؤتمر عام سنوي يعرض خلاله عدد من الأبحاث المتميزة، إضافة لمشاركات من كبرى الشركات والجامعات الدولية، وفي هذا المؤتمر يتم تقديم عدد من جوائز التميز في فئات مختلفة.

وعقد المؤتمر السنوي للجمعية هذا العام بدولة أندونيسيا، وشارك في فعالياته محمد جريدة المدرس بقسم الهندسة الصناعية ومشرف على الفرع الطلابي.

وأشارت أن جمعية الهندسة الصناعية وإدارة العمليات هي جمعية علمية وأكاديمية دولية مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، تهتم بإنشاء روابط بين المتخصصين في مجال الهندسة الصناعية وإقامة مؤتمرات وأحداث دولية في مختلف الدول لنشر الأبحاث العلمية.

ومن أنشطة الجمعية الأساسية إنشاء فروع طلابية لها في الجامعات، وتنتشر فروعها الحالية في ٦٥ جامعة على مستوى العالم في ٣١ دولة.



0
0
0
0
0
0
0