يقدم لك «شبابيك» ثلاثة أفلام متنوعة، يمكنك متابعتها الليلة على مجموعة قنوات MBC.

Love in the time of Cholera في التاسعة مساء على mbc 2

في أواخر القرن ال19 بمدينة قرطاجنة الكولومبية، كان فلورينتينو الذي يعمل بالبريد، ويتمتع بموهبة الشعر يعيش فقيرا غير مبالٍ للحياة، إلى أن التقى مصادفة بالفاتنة فيرمينا ويقع في حبها من النظرة الأول.

ينشغل قلب فيرمينا من بضع رسائل أرسلها لها فلورينتينو، وتقرر الهرب معه والزواج منه، لكن والدها يعلم بالأمر، فيرسل فيرمينا إلى أقارب بعيدين عن المدينة لتعيش معهم فترة تساعدها على النسيان.

The Armstrong Lie في التاسعة مساء على mbc max

يتناول الفيلم قصة حياة لاعب الدراجات الأمريكي لارس أرمستونج الذي ولد بتاريخ 18 سبتمبر 1971، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بسباق طواف فرنسا.

وحصل سبع مرات متتالية على اللقب قبل أن يتورط في فضيحة منشطات، التي اعترف بها في برنامج (أوبرا) والتي جُرد على أثرها من كافة ألقابه عام 2012

أصيب لانس بسرطان الخصية عام 1996، واستطاع تجاوز الأزمة، والفيلم يعرض لقطات من حياة اللاعب، إخفاقاته ونجاحاته التي رسمت طريق الشهرة.

Pride & Prejudice في العاشرة مساء على mbc 2

يعيش بينيت في الريف مع أسرته المكونة من زوجته وبناته الخمس؛ الجميلة جاين، والذكية إليزابيث، والمثقفة ماري، وغير الناضجة كيتي، والمتمردة ليديا في مزرعة لونجبورن، والتي ستؤول بعد وفاة الأب إلى قريب له من بعيد، مما يجعل مصير الأسرة متعلق بعثورهن علىأزواج أثرياء يعولونهن في المستقبل.

تتبدل حياة الأسرة حين يستأجر المنزل المجاور لهم الشاب الثري بينجلي الذي جاء لقضاء الصيف بصحبة شقيقته المتغطرسة كارولين وصديقه الوسيم والأكثر ثراء وغرور دارسي.




0
0
0
0
0
0
0