تعرض قناة إم بي سي 2 وقناة إم بي سي ماكس، عددا من أفلام السهرة، اليوم الخميس، تتضمن مغامرات وحروب عصابات.

أفلام mbc2

The Bank Job

الساعة 8 مساء


 

يعاني تيري ليثر تاجر السيارات البريطاني من مشكلات مع الديون، ويقترب من الإفلاس حتى تأتي له عارضة الأزياء مارتين لوف بعرضٍ مغرٍ.

فهناك بنك سيتم إيقاف أجهزة الإنذار الخاصة به لمدة أسبوعين، وتقترح مارتين أن يقوما بتكوين فريق ليحفروا نفقا يصلون به إلى داخل البنك.

يوافق تيري على الخطة، ويقوم بالفعل بتكوين فريق، دون أن يعلم الهدف الحقيقي لمارتين، وهو الوصول لصور موجودة داخل إحدى خزانات البنك تكشف عن فضيحة لأسرة ملكية أوروبية.

يكتشف أن البنك موضوع تحت مراقبة العديد من الجهات، على رأسها المخابرات البريطانية، ومجموعة من المجرمين وتجار المخدرات؛ الذين يمتلكون خزانات بالبنك بها العديد من أسرارهم. فكيف سيتصرف السارقون الهواة أمام خصومهم؟

RocknRolla

الساعة 10 مساء


 

ليني هو أحد رؤساء العصابات في مدينة لندن، يحاول السيطرة على جميع معاملات العقارات المحلية لصالح أحد رجال الأعمال الروس في مقابل أجر ضخم.

يقوم رجل الأعمال بإهداء ليني لوحة فنية قيمة لكنها تسرق على الفور من منزل ليني قبل أن يعلقها على حائطه، فيصدر ليني أمرا لرجاله بالبحث عن اللوحة المسروقة في كل مكان وإعادتها مرة أخرى.

وفي نفس الوقت، ينجح ثلاثة مجرمين صغار محليين في سرقة أموال رجل الأعمال الروسي بإستخدام معلومات داخلية سربتها لهم محاسبته الجميلة.

وبعد غرق نجم موسيقي أفسدته المخدرات، تبدأ علاقته بليني في كشف العديد من عمليات الخداع وفضح الخيانات المتعددة في العالم السفلي للجرائم.

The Hills Have Eyes II

الساعة 12 منتصف الليل


 

تبدأ الأحداث عندما يتم تكليف مجموعة من المتدربين على حراسة الحدود الأمريكية بالذهاب في مهمة في منطقة خدمتهم على الحدود، لتوصيل كمية من المساعدات لفريق من العلماء الذين يقومون بتجارب في صحراء نيو مكسيكو القاحلة.

وعندما يصل المتدربون لمقر معسكر العلماء يفاجئهم أن يجدوا المعسكر خاليا تمام دون أي أثر للعلماء. وفي أثناء بحثهم عن العلماء المفقودين يتلقون إشارة استغاثة لاسلكية ضعيفة من الفريق آتية من التلال المحيطة بالصحراء.

يبدأ المتدربون في التحرك للنقطة التي صدرت منها الاستغاثة من أجل إنقاذ العلماء؛ ليبدءوا في التعرض لهجوم من مجموعة من آكلي البشر المشوهين. فهل يتمكنون من النجاة وإنقاذ العلماء؟

أفلام mbc max

The Insider

الساعة 7 مساء


 

يحكي الفيلم قصة حقيقية حدثت في بداية التسعينيات عندما أراد لويل بيرجمان المنتج بشبكة إخبارية ضخمة تقديم حلقة من برنامجه عن صناعة السجائر في الولايات المتحدة، يستضيف فيها جيفري ويجاند الموظف السابق بإحدى شركات التبغ الضخمة.

ويمتلك ويجاند معلومات هامة عن أن الشركات لا تكتفي بمعرفتها بأضرار التدخين وتسببه في الإدمان؛ بل تحاول جاهدة زيادة درجة الإدمان بإضافة مواد تزيد من تعلق المدخنين بالسجائر.

ولكن يبدو أن أهمية القضية والحقائق ليست أمورا كافة لإذاعة الحلقة؛ حيث تقوم شركات التبغ باتصالاتها من أجل منع الحلقة من الخروج للنور، وهو ما تتمكن منه في ظل سعي شبكات التلفزيون الأمريكية للربح بقدر يفوق كثيرا سعيها للوصول للحقائق.

Contraband

الساعة 10 مساء


 

كان كريس فاراداي يقوم بتهريب المواد غير المشروعة ونقلها خارج البلاد على متن شاحنات، ولكنه يترك هذه الحياة ويهجرها، ويتزوج لتصبح لديه عائلة وحياة شرعية.

ولكن عندما يشارك شقيق زوجته بريغز تاجر المخدرات صفقة غير مشروعة، يطلب بريغز منه رد الأموال وهو غير قادر على سدادها، لذلك يحاول كريس إيجاد وسيلة لدفع بريغز ولكنه بعد ذلك يهدد عائلة كريس إذا لم يسلمه المبلغ المطلوب.

لذا فإن كريس يسافر على متن سفينة متجهة الى بنما، ليحضر بعض العملات المزيفة، وأثناء ذلك يذهب بريغز  لرؤية عائلة كريس، وعندما يعلم كريس بهذا الأمر يطلب من صديقه سيباستيان أن يعتني بأسرته، ويعتقد كريس أنه سيكون من الأفضل جلب المخدرات بدلا من النقد.

Vanilla Sky

الساعة 12 منتصف الليل

ديفيد آميز وريث ثري لدار نشر ضخمة، ورجل وسيم يعتاد التخلي عمن يحبونه فيحظى بكراهية كل من حوله، خاصة أعضاء مجلس إدارة دار النشر.

تتفاقم مشكلة ديفيد حينما يتخلى عن صديقته جولي (كاميرون دياز) من أجل صوفيا (بينيلوب كروز) الغامضة والمثيرة، التي يلتقي بها خلال إحدى الحفلات.

وعندما يلتقي بجولي في الصباح التالي يحاول تبرير الموقف لها، لكنها تلومه بشدة أثناء قيادتها السيارة بجنون، ليتعرضا لحادث تموت فيه، ويتشوّه ديفيد بصورة تبعد الجميع من حوله.

يتم اتهام ديفيد بالقتل، ويبدأ الخضوع لجلسات من العلاج النفسي يحاول فيها التخلص من المتاعب الناتجة عن تشوه وجهه وعن نمط حياته القديم.


 



0
1
0
0
0
0
0