يقدم شبابيك عددا من الأماكن والفعاليات والحفلات التي تقام اليوم الجمعة 23 مارس 2018 في دار الأوبرا المصرية وساقية الصاوي والبيت الفني للمسرح.

ساقية الصاوي

أمسية غنوة وطن

قاعة الكلمة، 6:00 مساءً

للشاعرة سماح الجوهي، خريجة كلية فنون جميلة وأقامت العديد من الحفلات بمختلف المراكز الثقافية وشاركت في العديد من البرامج التلفيزيونية.

إيجيبشن بروجكت أكوستك

مسرح النهر الساعة 8 مساء

هو فريق يجمع بين الموسيقى الشرقية والإلكترونية والإنشاد الصوفي، واستطاع تقديم نوعًا جديدًا من الغناء الصوفي، ومن أغاني الفريق «يا صاحبي وكولا وسقاني الغرام ويا قمر».

دار الأوبرا المصرية

حفل غنائي

  شيماء الشايب و فرقتها الموسيقية

معهد الموسيقى العربية، الساعة 8 مساء

حفل الفنان هاني شاكر

مسرح سيد درويش، الساعة 8 مساء

الفرقة القومية العربية للموسيقى

مسرح الجمهورية، الساعة 8 مساء.

البيت الفني للمسرح

اضحك لما تموت

في الساعة التاسعة مساء

العرض من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان امام،تامر الكاشف،زكريا معروف، ديكور محمود الغريب ،ملابس نعيمة عجمي،موسيقى هشام جبر،استعراضات شيرين حجازي، تأليف لينين الرملي،إخراج عصام السيد

أسعار التذاكر ٣٠،٥٠،٧٠، ١٠٠

على مسرح السلام بشارع القصر العيني

فرصة سعيدة

 يوميا ماعدا الثلاثاء

فى الساعة الثامنة والنصف مساء

العرض بطولة أحمد بدير، فتوح أحمد، محمد الصاوى، أحمد الدمرداش، وإيمان أبو طالب وخالد محروس، وعلي كمالو، لى لى قاسم، بسمة شوقى، تأليف صلاح عربى، موسيقى وألحان وتوزيع إيهاب حمدى،ديكور مصطفى حامد، أشعار أيمن النمر، أزياء هبة طنطاوى، وفكرة وإخراج محمد جمعة.

اسعار التذاكر 75،100 جنيه

على مسرح الطليعة بالعتبة

على قاعة زكى طليمات

يوم أن قتلوا الغناء

يوميا ماعدا الثلاثاء

فى الساعة السابعة والنصف مساء

يوم أن قتلوا الغناء.. عن صراع ما بين أخوين ، فى رحلة البحث عن سبب الوجود و سرالكون و الصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، و التعصب و الكراهية من ناحية أخرى ، العرض من تأليف محمود جمال بطولة ياسر صادق ، علاء قوقة ،حمادة شوشة، هند عبد الحليم ، محمد ناصر ،هايدى رفعت ،اداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى ، موسيقى أحمد نبيل ، ديكور محمد سعد ،ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك ، إخراج تامر كرم.

سعر التذكرة ٣٠ ج

على قاعة صلاح عبدالصبور




0
0
0
0
0
0
0