لو عايز تخرج النهارده وتبهجج نفسك، إليكم مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية في الساقية ودار الأوبرا.

تحيي فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو صلاح غباشي،  حفلا غنائيا على مسرح معهد الموسيقى العربية، تحييه المطربتان غادة آدم ورحاب مطاوع ، في إطار سلسلة حفلات «كلثوميات».

وتشدو رحاب وغادة خلال الحفل باقة مختارة من روائع أغاني كوكب الشرق أم كلثوم التي تعاونت فيها مع مجموعة من كبار الملحنين منها: اسأل روحك لمحمد الموجي، غدا ألقاك لمحمد عبد الوهاب، غلبت أصالح، ليلي ونهاري لرياض السنباطي، قوم بإيمان، يا شباب النيل ، اروح لمين ، ثوار لرياض السنباطي ،حلم لزكريا أحمد،أمل حياتي لمحمد عبد الوهاب.

كما تقدم ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفلًا غنائيًّا لكل من «ساري عمر»، و«ناس باند»، اليوم الأحد، بقاعة الحكمة، في تمام الساعة السابعة مساءً. 

ساري عمر بدأ مشواره الفني منذ 2005 كمطرب وملحن مستقل، ثم أنشأ فرقة موسيقية عام 2008، باسم «على كيفنا باند»، وكانت أولى حفلات الباند بساقية عبد المنعم الصاوي عام 2009.

وتعود مسرحية «اضحك لما تموت» لاستكمال عروضها على المسرح القومي بالعتبة، في التاسعة مساء.

العرض من بطولة نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان إمام، تامر الكاشف وزكريا معروف، من تأليف لينين الرملي وإخراج عصام السيد، وتدور أحداث العرض حول أوضاع المجتمع وقت ثورة 25 يناير، من خلال أحد الأشخاص الذي يمتلك شقة تطل على ميدان التحرير، ووقت الثورة يعرض عليه أحد المصورين استضافته فى شقته مقابل مبلغ من المال لتصوير ما يحدث في الميدان، ومن خلال هذه العلاقة يتم الكشف عن الكثير من الأسرار المتعلقة بالثورة.

تتراوح أسعار التذاكر بين 30، 50، 70، 100 جنيه.
 



0
0
0
0
0
0
0