يقدم شبابيك نشرة بأهم أخبار الجامعات، اليوم الخميس 29 مارس 2018، والتي جائت أغلبها من جامعات حكومية وبعض الجامعات الخاصة.

جامعة كفر الشيخ

نظمت جامعة كفرالشيخ، حفل مسابقة الأم المثالية بالجامعة بقاعة الدكتور فوزي تركي بمركز التطوير والمعلومات، في ضوء الاحتفال بعيد الأم.

حضر الاحتفالية نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، علي أبوشوشة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عبدالرازق دسوقي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب.

الجامعة البريطانية

ظمت كلية القانون بالجامعة البريطانية، ندوة علمية بعنوان (حروب المعلومات في ضوء قواعد القانون الدولي العام).

وحاضر في الندوة، العميد الدكتور أشرف محمد عبد العليم  عضو هيئة التدريس بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والدكتور محمد الجندي الإعلامي والخبير في أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية بالأمم المتحدة ورئيس منظمة أمن المعلومات في مصر وعضو هيئة التدريس بالكلية.

جامعة سوهاج

انتهت فعاليات المسابقة الدينية «أهل القرآن» التي نظمتها إدارة النشاط الثقافي والفني بإدارة رعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج.

وفازت الطالبة إسراء سمير عبد الباسط بكلية الصيدلة بالمركز الأول في حفظ القرآن كاملاً، كما حصلت على لقب أفضل قارئة للقرآن، واستطاعت الطالبة آيات محمد محمود بكلية الصيدلة الحصول على المركز الأول في حفظ نصف القرآن.

جامعة قناة السويس

وافق مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب، اليوم الخميس، على عدد من القرارات التي استعرضها المجلس.

من بين القرارات

تسجيل ١٨ درجة دكتوراه و٧٥ درجة ماجيستير.

رفع اللائحة الموحدة للجنة القطاع وتعديل لائحة كلية الصيدلة.

 تفعيل الدراسة بالكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩.

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

نظمت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، اليوم الخميس، المؤتمر السنوي الدولي الثاني بالتعاون مع جامعة جرينتش البريطانية.

وناقش المؤتمر موضوع «استخدام التكنولوجيا والطرق الحديثة في التعليم والتعلم والتقييم».



0
0
0
0
0
0
0