قال رئيس جامعة النهضة الجديد، الدكتور حسام الملاحي، إن أهم ما يمثل منظومة أي جامعة أو التعليم العالي فى مصر بشكل كامل هم الطلاب، موضحًا أن كل الجامعات والبحوث العاملة في مصر تأتي من أجل خدمة مصر.

وأكد أن مستقبل مصر الأول في الشباب، الذي يقع على عاتقهم كأساتذة جامعات مهمة تأهيله لخدمة هذا الجيل، قائلًا: «مهمة صعبة أكمل مشوار رجل قامة وقيمة فى مجال التعليم والبحث العلمى قدوة حسنة ورجل ناجح وهو الدكتور صديق عفيفى، وأعد مجتمع الصعيد بأننا سنضع جامعة النهضة فى مكانها الطبيعى لخدمة المجتمع ليس فقط تخريج طلاب ولكن ستشارك فى كل مناحي العلوم والأبحاث وحل مشاكل المجتمع».

وأعلن الملاحي، أن دور الجامعة الأساسي يعد قاطرة للتنمية، وجامعة النهضة من موقعها الجغرافي في محافظة بني سويف تستطيع خدمة المجتمع المحلي، قائلا: «انتهينا من مفاوضات مع الاتحاد الإفريقى والبنك الإفريقى للتنمية بتمويل من البنك أن تصبح جامعة النهضة هى مركز بحوث القارة الإفريقية للأبحاث والأساتذة من كل جامعات إفريقية».

كما كشف عن توقيع اتفاقية تعاون للتبادل الطلاب فى مرحلة الليسانس والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه مع جامعة أكسفورد الإنجليزية، قائلا: «أعدكم بإنجازات أسبوعية فى جامعة النهضة وسنجد استكمالا لمسيرة عبقرية بنفس مستوى التطور والتطوير».




0
0
0
0
0
0
0