تقدم رئيس جامعة الأزهر ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وتوجه رئيس جامعة الأزهر في بيان أصدره بالدعاء بالتوفيق للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما فيه كل الخير للوطن، حتى تنعم مصر بالرخاء والأمن والاستقرار.

ودعا رئيس جامعة الأزهر جموع المصريين لمساندة ودعم الجهود التي يقودها  السيسى لتحقيق التنمية الشاملة في الوطن الغالي مصر ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل قوة لاستئصال شرورها وجذورها.

وأكد أن فوز عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يعكس ثقة أبناء الوطن بالداخل والخارج في الجهود المخلصة التي يقودها  لتحقيق التنمية الشاملة ومواجهة جماعات الغدر والضلال والإرهاب بكل شجاعة.

من جانبه تقد نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الدكتور أسامة عبد الرؤوف، بالتهئنة، متمنيا للرئيس دوام التوفيق والسداد إلي ما فيه الخير للوطن.

كما هنأ نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، الدكتور محمد محمود أحمد أبو هاشما الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيا له التوفيق وأن تنعم مصر بالرخاء والأمن في ظل فترة رئاسته الثانية.



0
0
0
0
0
0
0