يستخدم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حوالي 2 مليار شخص حول العالم، وقد يتساءل المشتركون عن كيفية غلق حساب فيسبوك نهائيا؟

إليكم الخطوات بكل بساطة:

كيفية غلق حساب فيسبوك نهائيا

إذا أردت غلق حسابك من فيسبوك بشكل نهائي وحذفه، فإنه لن يمكنك التراجع لتشغيله مرة أخرى وتنشيطه، أو استعادة المحتويات التي يتضمنها والمعلومات المضافة عليه.

في حال عزمك على اتخذا هذه الخطوة عليك فتح الرابط من هنا، واتباع الخطوات اللازمة لغلق الحساب نهائيا.

كيفية غلق حساب فيس بوك نهائيا

إلغاء تنشيط حساب فيسبوك

هناك خيار آخر يغنيك عن حذف حسابك نهائيا وهو إلغاء التنسيط لفترة مؤقتة، وذلك عن طريق عدة خطوات.

في القائمة بأعلى الصفحة وبجوار الرسائل والإشعارات، يوجد سهم صغير متجه للأسفل، بالضغط عليه تظهر قائمة تتضمن كلمة الإعدادات.

يظهر قائمة على جانتب الصفحة، اختر منها كلمة «عام»، تظهر في نهاية الخيارات كلمة «إدارة الحساب».

اضغط على «إدارة الحساب» وفي النهاية ستجد كلمة إلغاء تنشيط الحساب.

اضغط على إلغاء تنشيط الحساب، سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بك، ويظهر لك خيارات، لماذا تريد إلغاء تنشيط الحساب، اختر منها وأكد إلغاء التنشيط.

نتائج هذه الخطوة ستكون اختفاء ملفك الشخصي بشكل نهائي من أصدقائك وجميع المستخدمين على فيسبوك ولن يمكن لأحد العثور عليك، وقد تبقى بعض الرسال التي أرسلتها لأصدقائك لكن لن يظهر اسمك أمامها.

طريقة إلغاء تنشيط الحساب


العودة بعد إلغاء التنشيط

في حال رغبتك العودة إلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد إلغاء تنشيط الحساب، يمكنك التسجيل بالبريد أو الهاتف الخاص بك وإضافة كلمة السر وستتمكن من الدخول.

وأسس مارك زوكربيرغ فيسبوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد.

تأسس فيس بوك في عام 2004 وأصبح الموقع الأول على شبكة الإنترنت.

وتتجاوز عائدات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 10 مليارات دولار خلال الثلث الأخير من عام 2017، وفق ما أعلنه مؤسس الموقع على صفحته الشخصية في منشور مطول، وهي المرة الأولى التي يعلن فيها زوكربيرغ عن عائدات موقعه الشهير.



0
0
0
0
0
0
0