تعرض قناتي mbc2 و mbc max عددا من أفلام السهرة اليوم الجمعة 6 أبريل 2018، ومن بينها:

أفلام mbc2

The Hunger Games: Catching Fire

الساعة 8 مساء

تعود كاتنيس وبيتا الى وطنهما بعد فوزهما بالنسخة الرابعة والسبعين من مباريات الجوع، ولكنهما يتوجب عليهما أن يذهبا الى ما يعرف باسم جولة المنتصرين.

وهذا يعني القيام بحملات ترويجية عبر المقاطعات المختلفة، ويقوم الرئيس بزيارة كاتنيس، التي كان يتخوف من أن ترفضه، حيث اختارت أن تموت مع بيتا خلال المباريات منذ عام مضى.

ومع اعلان بيتا وكاتنيس من الفائزين، تتنبأ كاتنيس بانتفاضة جديدة، وفي نفس الوقت يتم الإستعداد لجولات جديدة من جولات ألعاب الجوع في الدورة ال74.

لكن الكابيتول مازلت مسيطرا بقوة على المقاطعات، والجميع في انتظار النتائج، ونيران الثورة متأججة في قلوب المواطنين.

The Hunger Games: Catching Fire

الساعة 10.30


 

بعد نجاتهما من الألعاب، تنطلق كاتنس وبيتا فى جولة النصر لزيارة كافة المناطق التي كانت تسعى للتمرد، وفي نهاية الجولة أعلن الرئيس سنو عن الدورة الـ 75 لألعاب الجوع القاتلة "كوارتر كويل" والتي من الممكن أن تغير بانم إلى الأبد.

أفلام mbc max

Prince of Persia: The Sands of Time

الساعة 7 مساء


 

في بلاد فارس، وفي مدينة ناصاف الملكية، يحكم الملك العادل شارمان الإمبراطورية مع شقيقه نزان، ولدى شارمان ابنان، ولكن يتبنى داتسان الذي يصبح جزءاً من العائلة الملكية.

بعد سنوات، تقع مدينة ألموت المقدسة التي تحكمها الأميرة تامينا تحت حصار القوات التي يقودها ولي العهد توس، غارسيف وداستان، لذا يغزو داستان المدينة مع رجاله لتجنب مجزرة، ويهاجم الجيش الفارسي المدينة المقدسة.

ويستطيع داستان أن يحصل على خنجر غير عادي من العدو، في حين يأتي الملك شارمان إلى ألموت وهو مستاء جدا لغزو المدينة المقدسة، ثم يرتب لزواج داستان مع الأميرة تامينا.

وعندما يعطي داستان العباءة المقدسة إلى والده والمقدمة من قبل توس، تتضح أنها عباءة مسممة ويُقتل شارمان، حينها يُتهم داستان بالخيانة لكنه يهرب مع الأميرة تامينا، ويتعرف على أسرار الخنجر السحرية.

The Scorpion King

الساعة 9 مساء


 

يقوم ماثيوز برحلة مع إخوته لقتل المشعوذ ميمنون الذي يثير اضطرابات في الامبراطورية، ولكن ميمنون يقوم بقتل أخوته، وعندما يستعد لقتل ماثيوز تتدخل الساحرة الجميلة كساندرا وتحتج على قتله، فيدفنه حيا.

يتمكن ماثيوز بالهرب مقررا الانتقام من المشعوذ، الذي يستعد للقيام بحرب يسيطر بها على الممالك، وللزواج من كساندرا، برغم تحذيرات فقدانها فقدانها القدرة على التنبؤ إذا تزوجت.

يتسلل ماثيوز داخل قلعة ميمنون، ويتمكن من خطف كساندرا، ولكنه يطلق سراحها فيما بعد، فتقرر هي تبقى معه ليواجها جنود ميمنون الذين يبحثون عنهما.

يخوض ماثيوز وكساندرا معركتهما الأخيرة في مواجهة ميمنون ورجاله، كي يحموا الإمبراطورية من غزوه المخيف. فهل ينتصران فيها؟

Funny People

الساعة 10 مساء


 

جورج (آدام ساندلر) كوميديان محترف ناجح جدا، لكنه يكتشف إنه مصاب بمرض خطير في الدم ليس له علاج ويخبره الأطباء إنه أمامه أقل من عام ليعيشه قبل أن يقضي المرض على حياته.

أما إيرا (سيث روجان) فهو كوميديان صاعد يحاول الكفاح للوصول للشهرة لكنه لا يزال في مرحلة البحث عن الشخصية الفنية المناسبة له فوق خشبة المسرح وأمام الجمهور.

وفي إحدى الليالي، يتصادف وجود جورج وإيرا في نفس النادي الترفيهي لتقديم فقراتهم الكوميدية، فيلاحظ جورج أداء إيرا ويعجب به.

وبمجرد لقاء جورج بإيرا، يطلب منه العمل لديه كمساعد شبه شخصي ليساعده في أيام حياته الأخيرة فتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية.

 



0
0
0
0
0
0
0