أعلن اتحاد طلاب كلية الطب الببيطري جامعة المنصورة، عزمه تقديم شكوى لنقابة البيطريين المصريين، ضد الإعلامي تامر أمين، واتهموه بالإساءة للبيطريين في إحدى حلقات برنامجه على قناة الحياة التلفيزيونية.

وسخر الإعلامي تامر أمين من نصائح مصلحة الطب البيطري في دمياط للمواطنين بمناسبة شم النسيم للحفاظ على سلامتهم والتأكد من صحة الأسماك والرنجة قبل تناولها.

وجاء في شكوى اتحاد الطلاب أنه «يجب اتخاذ القرارات اللازمة لمنع تكرار هذه الإهانة، ولرفعة مهنة الطب البيطري والأطباء البيطريين، وإلزام قناة الحياة والإعلامي تامر أمين بتقديم اعتذار لكل الأطباء البيطريين، بالإضافة إلى تفعيل مؤتمرات وبعض المواد التلفزيونية بهدف التوعية بدور الطبيب البيطري والمهنة ككل».

وقال رئيس اتحاد كلية الطب البيطري، نور الدين محمد النماس، إن الفترة الأخيرة شهدت ظهور أكثر من إعلامي يقلل من شأن الطبيب البيطري ومن المجهودات التي يبذلها، معتبرا أن المهمة الحقيقية للطب البيطري هى حماية المواطن من الأمراض.

وأوضح في تصريح لشبابيك أن الاتحاد لن يقبل هذه الإهانات على مهنتهم، وسيكون هناك محاولة دائمة لتعريف الناس بدور الطب البيطري ومنع أي تطاول يهدف للتقليل من شأنه.


 



0
0
0
0
0
0
0