تعرض قناتي mbc2 و mbc max عددا من أفلام السهرة اليوم الجمعة 13 أبريل 2018، ومن بينها:

The Hunger Games: Mockingjay - Part 1 في الثامنة مساء على mbc 2

تدور قصة الفيلم حول «كاتنيس» التي تمكنت من النجاة مرتين من مباريات الجوع، تجد كاتنيس نفسها في المقاطعة 13، وهناك تتعرف على الثوار أكثر وفى مقدمتهم رئيستهم الما كوين؛ التى تدعوها لتكون رمزاً رسميًا للثورة ضمن ما عرفته بسياسة العقل والقلب فى المقاومة.

كاتنيس ترفض فى البداية؛ لكن بعد رؤيتها لمقاطعتها الـ12 مدمرة بسبب سنو، تتراجع وتبدأ فى الوقوف أمام الكاميرات لتدعم الثورة ومقاومة سنو وقواته التى لا تهدأ عن القتال والقصف.

The Legend of Hercules في التاسعة مساء على mbc max

في اليونان القديمة 1200 قبل الميلاد، تستسلم ملكة لشهوة زيوس لتحمل ابنا، يعد بالإطاحة بالحكم الإستبدادي للملك واستعادة السلام إلى أرض المملكة.

وفي الحقيقة أن هذا الأمير هو هرقل، الذي لا يعرف شيئاً عن هويته الحقيقية أو مصيره، إنه يرغب في شيء واحد فقط وهو الفوز بحب هيبي أميرة كريت.

ويصبح على هرقل الآن أن يختاربين أن يهرب بحبه الحقيقي أو أن يواجه مصيره ويصبح البطل الحقيقيفي عصره.

The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 في العاشرة مساء على mbc 2

بعد أن توافق الشابة الجميلة كاتنيس إيفردين على أن تكون رمزاً للثورة والتمرد، تحاول أن تعيد بيتا إلى حالته الطبيعية، وتحاول الوصول إلى الكابيتول، والتعامل مع المعارك القادمة في طريقها.

وتضع الأهداف الرئيسية نصب عينيها وأولها اغتيال الرئيس سنو وعودة السلام إلى مقاطعات بانم، ولكن فريقها يتقلص حجمه مع الوقت ليصبح أصغر وأصغر.

فهل يمكن لفريقها مساعدتها للوصول الى مبنى الكابيتول؟ وهل يمّكنها من الإنتقام من سنو أم سيجعلها تغير من أهدافها؟ وهل سيظل حبيبها بيتا معها، وصديق العمرغيل؟




0
0
0
0
0
0
0