تنظم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا احتفالية بمناسبة افتتاح كوبري المشاة الجديد يوم الأحد الموافق 22 أبريل الجاري، داخل دار أوبرا الجامعة.

وتبدأ مراسم الاحتفال في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، بإلقاء الحضور كلمة بهذه المناسبة، يليه عرض فيلم تسجيلي يرصد مراحل إنشاء الكوبري، ويتم بعد ذلك إفتتاح الكوبري وقص الشريط.

ومن المقرر حضور عدد من المسئولين بوزارة الإسكان والقيادات المسؤولة عن إنشاء الكوبري بجهاز الخدمة الوطنية، بجانب قيادات الجامعة وعلي رأسهم خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وكان رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور خالد الطوخي، أصدر أوامره بسرعة إنهاء إجراءات افتتاح الكوبرى، الذي يعتبر من أهم المشاريع التي وضعتها أدارة الجامعة في خطتها للعام الحالي.

وخصصت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ميزانية لبناء الكوبرى من خزينة الجامعة، وإهداءه إلى مدينة 6 أكتوبر، في خطوة تعتبر بداية جديدة للتعاون بين الجامعة وجهاز مدينة 6 أكتوبر.

يشار إلى أن كوبرى «must» تم تحضيره وتنفيذه تحت إشراف، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر، الدكتور خالد الطوخي، بالتعاون مع مركز الاستشارات الهندسية للمعهد العالي للهندسة.​

اقرأ المزيد

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستعد لافتتاح كوبري «must»

تستعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، لافتتاح كوبرى مشاة يحمل اسم «must»، والذي يربط بين الجامعة والجانب الآخر من الطريق.



0
0
0
0
0
0
0