قال العلماء في تفسير حلم الزواج، إن هذا معناه الالتزام والانسجام وأنه يوجد بعض التحولات في حياتك بمعنى أنه يمر الرائي بمرحلة جديدة في حياته.

تفسير رؤية الزواج في الحلم لابن سيرين

قال ابن سيرين عن رؤية الزواج في المنام أنه فخر وشرف وسلطان ونبل وقال أنه الدنيا على قدر المرأة التي سوف يتزوجها الشخص الرائي. قال ابن سيرين من رأي في منامه أنه تزوج من امرأة ميتة فهذا دليل على أن الرائي سوف يظفر بأمر ميت ميؤوس منه.

إذا رأيت في منامك أن زوجتك تزوجت من رجل غيرك فهذا دليل على أن الله سبحانه تعالى سوف يرزقه بمال كثير وغني.. وإذا رأيت نفسك تتزوج من أختك أو أمك أو من واحدة على علاقة أسرية بها وكان حلمك في الأشهر الحرم فهذا يدل على أنك سوف تذهب إلي أرض مقدسة.. إذا رأيت نفسك تتزوج ولكن لم تكن أحد من أقاربك فهذا دليل على أن صلة الرحم سوف تصل بعد قطيعة منك.

إذا رأيت أنك تتزوج رجلاً في منامك وكان هذا الرجل مجهولاً أو شاباً في مقتبل عمر الشباب فهذا دليل على نصرك على عدوك.. وإذا كنت تعرف الرجل الذى سوف تتزوجه في منامه وليس بينكم عدوة فإن الرائي سوف يصاب نفع منه.

تفسير حلم الزواج في المنام للنابلسي وابن شاهين

قال ابن شاهين والنابلسي في تفسير رؤية الزواج في الحلم أن الزواج يدل على منصب أو سمعة طيبة أو عمل جديد يأتي للرائي.. كما قالوا عند رؤية كتب الكتاب أو عقد القران أو رؤية الصداق في المنام يشير إلي عهد أو عقد يعقده الرائي مع الله.

إذا رأيت في منامك بأنك تتزوج من امرأة معروفة هذا يدل على نجاحك في مقاصدك وفي عملك.. وإذا رأيت في منامك أنك تتزوج امرأة غير معروفة وكانت بكراً رشيداً فهذا دليل على الدنيا.. وإذا رأيت في منامك أنك تتزوج من امرأة ثيبا أو مطلقة أو أرملة فهذا دليل على سنة خصبة وطيبة لك.. فقال علماء التفسير أن المرأة الجميلة في الحلم تكون سنة خصبة بإذن الله بقدر جمالها.

إذا رأيت في منامك إنك تتزوج امرأة قبيحة أو هزيلة فهذا دليل على سنة لا خير فيها إلا بالشحيح وتكون سنة قحط لا خير فيها, إذا رأيت أنك تتزوج زواج أقارب غير المحارم فهذا دليل على الصلح والتفاهم والانسجام ويدل أيضاً على الألفة والمحبة التي سوف تحاوط أسرتك أو أهلك وأصدقائك.

من يرى في منامه أنه يتزوج من امرأة ثم توفها الله فهذا دليل على أن الرائي يعمل حرفة لا تأتي إليها إلا بالهم والتعب والعناء.. ومن رأى في منامه أنه تزوج من امرأة يهودية فهذا دليل على أنه ينال من الحرفة التي يعمل بها المعاصي والذنوب.




0
0
0
0
0
0
0