يقدم «شبابيك» اقتراحات لأفلام السهرة اليوم الخميس، والتي تأتيكم على قناة mbc2.

أفلام سهرة الخميس مليئة بالرعب والإثارة، وإليكم تفاصيل ومواعيد عرض الأفلام.

The Mummy: Tomb of the Dragon Emperor

تشاهدونه في الـ8 مساءً، وهو الجزء الثالث من سلسلة المومياء الشهيرة، ولكن بطله هذه المرة هو أليكس أوكونور، ابن مقاتل المومياوات الشهير ريك أوكونور وزوجته إيفي، والذي أصبح مراهقا يريد إعادته أسطورة والده.

يكتشف أليكس مقبرة الإمبراطور هان أول إمبراطور في تاريخ الصين، ليضطر والدته ووالدته للسفر إلى الصين التي قام جنرال شرير فيها باستخدام السحر لإعادة إحياء مومياء الإمبراطور، والتي تعاني من لعنة قديمة تجعلها قادرة على تغيير شكلها.

وبينما تبدأ مومياء الإمبراطور في تجميع جيشها المخيف من أجل غزو العالم، يبدأ مقاتلا المومياوات الشهيرين وابنهما المراهق في التصدي لهذا الخطر المرعب القادم من أعماق الماضي.

racula Untold

تشاهدونه في الـ10 مساءً، ويحكي قصة الأمير فلاد تيبس وعائلته الذين يعيشون حياة سلمية حاكماً مملكته الصغيرة، ولكن يطلب الأمير التركي محمد الفاتح من فلاد ألف صبي وابنه لإنشاء جيش.

عندها يعيش الأمير مجموعة من المآسي والمخاطر، محاولا إنقاذ زوجته وابنته ومملكته من السلطان.

يحاول البحث عن قوى غير طبيعية تمنحه قوة جبارة يستطيع من خلالها الذود عن مملكته ورد كيد الأعداء؛ فيمارس طقوسًا تزيد قوته ليكتسب قوة مصاص دماءٍ ويعيش داخل جبل، وذلك عن طريق شرب دمائه، فيتحقق له ما يريد ويصبح مصاص دماء ويتحول إلى دراكولا.

Seed of Chucky

يأتيكم في الـ12 منتصف الليل، حيث يكتشف جلين أن إحدى شركات الإنتاج السينمائي تستعد لإنتاج فيلم عن أسطورة والديه الدمى تشاكي وتيفاني، يذهب بسرعة إلى هوليوود متعطشا للدماء ليعيدهما مرة أخرى إلى الحياة.

بعد ظهور الدمى الدموية تشاكي وتيفاني في هوليوود، يبدأوا في التخطيط لموجة جديدة من جرائم القتل المتوحشة ويقتلون كل من يقف في طريقهم بطريقة فوضوية.

يصاب جلين بحالة من الرعب من تصرفات والديه المتوحشة، ويتعجب تشاكي من عدم رغبة ابنه في المشي على خطاه الدموية حيث تمنى أن يصبح سفاحا مثله.

وتكتشف تيفاني أن الفيلم ستقوم ببطولته نجمتها المفضلة جينيفر تيلي، وتنتهي الأمور بجينيفر إلى إستضافة العائلة بالكامل بدون قصد بأكثر من طريقة.




0
0
0
0
0
0
0