افتتح رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، ملعبي الهوكي والاسكواش بكلية التربية الرياضية بالجامعة.

حضر الافتتاح عميد الكلية، عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتعتبر هذه الملاعب الأولى من نوعها في محافظة بنى سويف لتخدم قاعدة عريضة من شباب المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأشار رئيس الجامعة خلال الافتتاح إلى أهمية مساهمة الجامعة الدائم والمستمر في خدمة المجتمع المحيط بها من خلال كلياتها ومؤسساتها خاصة كلية التربية الرياضية.

وقال إن الكلية توجت بإنشاء ملاعب وحمامات سباحة أولمبية ذات مواصفات عالمية على أعلى مستوى من التصنيف والمحتوى ذات الطراز العالمي من حيث الإنشاءات والإمكانات الفنية التي تتيح إقامة أى بطولات محلية أو إقليمية ودولية عليها.

وعلى هامش الافتتاح اقيمت مباراة فى الاسكواش شارك فيها كل من اللاعب أحمد عبد الفتاح السيد عامر الحاصل على المركز الثاني فى بطولة الاسكواش تحت سن 19 سنة لعام 2017، وشارك أيضا فى بطولة  British open  لعام 2017.

نافسه اللاعب يوسف عبد الفتاح السيد عامر الحاصل على المركز الأول على الجمهورية تحت سن 15 سنة لعام 2017 فى بطولة الاسكواش وله العديد من البطولات الدولية.

كما أقيمت مباراة في لعبة الهوكي بين فريق هوكى الشرقية وكلية التربية الرياضية ببنى سويف والتي أبهرت الحضور في مهارات اللاعبين الفنية في هذه الرياضة العالمية.

وكرم رئيس الجامعة اللاعبين ومدربهما على ما أبدوة من مهارات وكفاءة في الأداء خلال المباراة التي اجريت بينهما.



0
0
0
0
0
0
0