كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، أن المتهم الرئيسى بتقديم رشوة 100 ألف جنيه إلى «ع. ا» مأمور جمرك بمطار القاهرة الدولي، عضو بهيئة قضائية.

وأضافت التحقيقات، أنه بمجرد القبض عليه هو وآخرين متلبساَ بالصوت والصورة فى تسليم الرشوة لتسهيل تهريب كميات كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل غير خالصة الرسوم الجمركية وممنوع دخولها البلاد يمتلكها «المستشار»، قدرت قيمتها بحوالي مبلغ 6 ملايين جنيه.

وقدم استقالته قبل إجراء التحقيقات معه، جاء ذلك عقب قيام هيئة الرقابة الإدارية من ضبط مأمور الجمرك واثنين من مهربي الأدوية بمطار القاهرة، وبعرض المتهم مأمور الجمرك على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

البداية عندما تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من إلقاء القبض على «ع. ا»، مأمور جمرك بمطار القاهرة الدولي، واثنين من مهربي الأدوية، وذلك عقب حصول الأول على 100 ألف جنيه، على سبيل الرشوة، لتسهيل تهريب كميات كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل، غير خالصة الرسوم الجمركية، وممنوع دخولها البلاد، قدرت قيمتها بحوالي مبلغ 6 ملايين جنيه. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



2
2
0
0
0
0
0