عقد رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، اجتماعا مع رؤساء اﻻتحادات الطلابية بكليات الجامعة وأعضاء مجلس اﻻتحاد، اليوم الأحد، في كلية التربية بمقر الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة،.

حضر الاجتماع عميد كلية العلوم الدكتور أحمد سليمان، المشرف على كلية التربية الدكتور خالد عبد اللطيف، مدير عام ادارة رعاية الشباب المركزية إسماعيل الظهري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة.

وخلال اﻻجتماع  استعرض رؤساء اﻻتحادات الطلابية عددا من مطالبهم ومقترحاتهم فيما يخص العملية التعليمية ومنها إمكانية تغيير جداول اﻻمتحانات ببعض الكليات، إعادة النظر في قواعد توزيع درجات الرأفة، باﻹضافة إلى طرح سبل تطوير تنفيذ فعاليات اﻷنشطة الرياضية والثقافية والفنية وغيرها، كما تم مناقشة بعض المشكلات الموجودة داخل الكليات الخاصة ببنود اللوائح المالية والإدارية للأنشطة الطلابية.

وقدم رئيس الجامعة تهنئته لفريق الجامعة المشارك في مسابقة إبداع 6 وحصولهم على 3 مراكز ومبالغ مالية قيمة، كما ثمن مجهودات مجلس الاتحاد التي قامو بها، ودعاهم بمواصلة عملهم وضرورة أن يكونوا حلقة وصل فعالة بين طلاب الجامعة وقياداتها وإداراتها، وخلق روح التكامل وتدعيم كل لجنة غيرها من اللجان فى أداء عملها بالشكل الصحيح.

وأوضح عزيز أن الجامعة من جانبها تدعم كافة الأنشطة الطلابية داخل اﻻتحاد العام أو اتحادات الكليات.






 



0
0
0
0
0
0
0