بدأت فعاليات مبادرة «جامعة خالية من الفساد» التي تنظمها جامعة قناة السويس، اليوم الأحد، في مبنى رعاية الشباب وأرض الجوالة.

وبدأ النشاط الثقافي بمسابقات في القرآن الكريم والشعر ومجلات الحائط ومسابقة المراسل الإذاعي و التليفزيوني، بمشاركة 180 طالب وطالبة من مختلف الكليات بالجامعة.

وتعقد الثلاثاء ختام فعاليات المبادرة والاحتفال بأعياد تحرير سيناء، بتنظيم ندوة وملتقى حواري يستضيف اللواء أركان حرب عادل العمدة المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية و ذلك على مسرح رعاية الشباب.

ونظمت إدارة النشاط الفني المعرض الفني الذي ضم أكثر من ثلاثين لوحة فنية عن ترشيد المياه ومحاربة الإرهاب، ومن الكقرر أن تبدأ فعاليات مهرجان المسرح خلال الفترة من 23 إلى 29 أبريل.

و تختتم أعمال المبادرة باحتفالات تحرير سيناء يوم الثلاثاء 24 إبريل الجاري بفرقة موسيقى سائرة تجوب الجامعة ومسرح مفتوح يقدم عليه عرض مسرحي بالإضافة لعروض فريق الجامعة للفنون الشعبية.

وبدأ فريق الجوالة أنشطته في إطار فعاليات المبادرة بأعمال الخدمة العامة في معسكر وأرض الجوالة وتجميل سور الجامعة من أمام بوابة طب الأسنان، و ختاما لفعاليات المبادرة يقيم الجوالة فقرات سمرية متنوعة أمام مبنى رعاية الشباب مع احتفالات تحرير سيناء يوم الثلاثاء.





 



0
0
0
0
0
0
0