رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الجامعات المصرية اليوم الإثنين 23 أبريل 2018

أخبار الجامعات المصرية اليوم الإثنين 23 أبريل 2018

يقدم شبابيك نشرة أخبار الجامعات المصرية اليوم الإثنين 23 أبريل 2018.

بـ«ضربات جزاء وشد الحبل».. انطلاق اليوم الرياضي بجامعة المنيا

افتتح رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، اليوم الرياضي الذي أطلقته الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات تحت شعار «الجامعة فيها رياضة» بالصالة المغطاة داخل الحرم الجامعي.

افتتاح المعرض الفني لطلاب التربية التوعية بحضور مستشار وزير التعليم العالي

افتتح نائب رئيس جامعة المنوفية للتعليم والطلاب، الدكتور عادل مبارك المعرض الفني لطلاب التربية النوعية، اليوم الإثنين، على هامش فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السادس للكلية بعنوان «توجهات استراتيجية في التعليم النوعي ومتطلبات سوق العمل».

فعاليات اليوم الرياضي في جامعة أسوان

انطلقت فعاليات اليوم الرياضي في جامعة أسوان، اليوم الإثنين، تحت شعار «الجامعة فيها رياضة» برعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

انطلاق اليوم الرياضي بجامعة مدينة السادات

شهد رئيس جامعة مدينة السادات، الدكتور أحمد بيومي، اليوم الرياضي، الذي أطلقته الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات تحت شعار «الجامعة فيها رياضة».

ويشهد اليوم إضافة ألعاب جديدة منها: الأثقال للسيدات، الملاحة الرياضية، وعددا من الألعاب للاتحاد، إضافة إلى دوري الجامعات المستمر حاليا.

على أنغام نشيد الصاعقة.. جامعة سوهاج تشارك في اليوم الرياضي للجامعات

انطلقت فعاليات اليوم الرياضي، بجامعة سوهاج، اليوم الإثنين، بمشاركة رئيس الجامعة، الدكتور أحمد بيومي، وقيادات وطلاب الجامعة.

وبدأت الفعاليات بماراثون المشي، على أصوات نشيد الصاعقة المصرية، تبعه المسابقات الرياضية المختلفة، بملاعب المدينة الجامعية.

بمشاركة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.. جامعة عين شمس تنظم يوما رياضيا

انطلقت فعاليات اليوم الرياضي، بجامعة عين شمس، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية، اليوم الإثنين.

وشهدت فعاليات اليوم مسابقات في كرة القدم والريست والجري، بمشاركة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب الطلاب الأصحاء.

رئيس جامعة الفيوم يشارك في فعاليات اليوم الرياضي

نظمت جامعة الفيوم، اليوم الإثنين، فعاليات اليوم الرياضي تحت عنوان «الجامعة فيها رياضة»، بالتزامن مع كافة الجامعات المصرية.

 وتضمن اليوم الرياضي سباق الدراجات وخماسي كرة القدم وتنس طاولة وكرة سرعة ومصارعة الزراعين، وشارك رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة في مباراة كرة قدم مع فريق مكون من قيادات الجامعة والطلاب، كما شارك في سباق الدراجات وتنس الطاولة.

رئيس جامعة الأزهر يتناول الغداء مع طالبات المدينة الجامعية

تفقد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، اليوم الإثنين، المدينة الجامعية للطالبات، يرافقه قيادات الجامعة، وتناول وجبة الغداء مع الطالبات.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم