وافق مجلس مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية على المقترح المقدم من كلية الآداب بوضع الرقم القومي على شهادة التخرج للطالب للتأكد من شخصيته وتعميم الفكرة على كل كليات الجامعة.

ووجه نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور هشام جابر، وكلاء الكليات إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وإعلان جداول الامتحانات وأرقام الجلوس قبل انطلاقها بوقت كاف وتجهيز المراقبين والكنترولات.

وخلال اجتماع مجلس مجلس شئون التعليم والطلاب تقرر الآتي:

استعرض المجلس المراكز المتقدمة التى حصل عليها طلاب جامعة الإسكندرية فى العديد من الأنشطة والمسابقات التي أقيمت على المستوى الدولي ومستوى الجامعات المصرية.

وافق المجلس على مقترح تقديم خدمة التأكد من صحة البياناتالصادرة عبر موقع الجامعة على الانترنت عن طريق للخريجيين المقيميين بالخارج والداخل وتشكيل لجنة لوضع آليات وأطر التطبيق.

ووافق المجلس على التعديلات التى أجرتها لجنة قطاع الدراسات الهندسية على برنامج الهندسة الصناعية والنظم في البرامج المتخصصة بكلية الهندسة، وكذلك لائحة الساعات المعتمدة لمرحلة البكالوريوس ورفعها للمجلس الأعلى للجامعات لإستصدار القرار الوزاري تمهيداً لتطبيقها العام الجامعى القادم.

وافق المجلس على تشكيل لجنة للنظر في لائحة البرنامج المتخصص الجديد الخاص بكلية الطب البيطري والذي يمنح درجة البكالوريوس في العلوم الطبية البيطرية تحت مسمى «برنامج جودة ومراقبة الأغذية».

وافق المجلس على إنشاء المجلس الاستشارى التربوي لجامعة الإسكندرية بمشاركة كلية التربية، وكلية التربية الرياضية للبنين وكلية التربية الرياضية للبنات والتربية النوعية ورياض الأطفال والفنون الجميلة.



0
0
0
0
0
0
0