أعلن وزير الكهرباء والرئيس الحالي لجمعية خريجي هندسة القاهرة الدكتور محمد شاكر، اختيار مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية المهندس ابراهيم محلب لتوليه رئاسة الجمعية ووافق محلب على المنصب، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة لإعادة تشكيل مجلس إدارة الجمعية.

وأنشئت جميعة خريجي كلية الهندسة جامعة القاهرة، في عام ١٩٨٨ برئاسة رئيس جامعة القاهرة وقتها، الدكتور حسن إسماعيل، وتوالى على رئاستها الدكتور محمد الهاشمي والمهندس حسين صبور والدكتور محمد شاكر المرقبي.

يشار إلى أن جمعية خريجي كلية الهندسة جامعة القاهرة، تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، وتضم خريجي الكلية.

جاء ذلك خلال احتفالية خريجي دفعة 2017 من الحاصلين على البكالوريوس، الماجستير والدكتوراة، بكلية الهندسة جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء.

وحضر الاحتفالية مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، المهندس إبراهيم محلب، ووزير البترول والطاقة، الدكتور طارق الملا، ووزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت.

اقرأ المزيد

عميد هندسة القاهرة: نعمل على إنشاء برامج جديدة لمواكبة سوق العمل

نظمت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، احتفالية خريجي دفعة 2017 من الحاصلين على البكالوريوس والحاصلين على الماجستير والدكتوراة، إضافة إلى تكريم جيل الرواد من خريجي دفعة 1967 وأساتذة الكلية الحاصلين على جوائز الدولة والجامعة للبحث العلمي، بقاعة الاحتفالات الكبري..


0
0
0
0
0
0
0