نظمت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، احتفالية خريجي دفعة 2017 من الحاصلين على البكالوريوس والحاصلين على الماجستير والدكتوراة، مع تكريم جيل الرواد من خريجي دفعة 1967 وأساتذة الكلية الحاصلين على جوائز الدولة والجامعة للبحث العلمي.

وقال مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، المهندس إبراهيم محلب، إن مصر تجاوزت أزمات كبرى من السياسة للاقتصاد والأمن للتنمية، حتى يصل الجميع لليوم الذي تحصد فيه الأجيال الجديدة نتائج إنجازات هندسية رائعة في جميع أفرع الهندسة.

وأطلق محلب، على دفعته بكلية الهندسة جامعة القاهرة 1967 دفعة «الألم والأمل»، مشيرا إلى أنها تخرجت وسط نكسة قتلت النهار وكان العدو على بعد 100 كيلو من القاهرة وأنشأ خط بارليف الذي قيل عنه إنه لا يُقهر.

وأضاف محلب أنه يجب على دفعة 2017 أن يستكملوا مسيرة الآباء والأمل وبناء الوطن، مؤكدا على أن ما تحقق في الأعوام الأربعة الماضية من المشروعات القومية العملاقة أكبر شاهد على مستوى التعليم الهندسي الرفيع في مصر وقدرة المهندسين المصريين على تحقيق المعجزات.

حضر الاحتفالية وزير البترول والطاقة، الدكتور طارق الملا، وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، ورئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت.

اقرأ المزيد

عميد هندسة القاهرة: نعمل على إنشاء برامج جديدة لمواكبة سوق العمل

نظمت كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، احتفالية خريجي دفعة 2017 من الحاصلين على البكالوريوس والحاصلين على الماجستير والدكتوراة، إضافة إلى تكريم جيل الرواد من خريجي دفعة 1967 وأساتذة الكلية الحاصلين على جوائز الدولة والجامعة للبحث العلمي، بقاعة الاحتفالات الكبري..

 




0
0
0
0
0
0
0