أصبح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قدوة لكثير من الشباب المصري، طلاب الجامعات المصرية عبروا عن حبهم لـ«الفرعون المصري» بطرق مختلفة.

وشهدت جامعات المنصورة وكفر الشيخ وبورسعيد بعضا من مظاهر حب الطلاب لمحمد صلاح، كشيئ من رد الجميل للاعب الكبير.

جامعة كفر الشيخ

رسم طالب بكلية الهندسة قسم العمار جامعة كفر الشيخ جرافيتي لـ«الفرعون المصري» على جدران المدينة الجامعية أمام كلية التجارة.


هندسة بورسعيد

في كلية الهندسة جامعة بورسعيد، احتفل طلاب الفرقة الخامسة مدني بارتداء «تي شيرت» محمد صلاح في حفل تخرجهم وانتظموا في صفوف ليشكّلوا اسم «salah» باللغة الإنجليزية.


 

هندسة المنصورة

قرر طلاب كلية الهندسة جامعة المنصورة –قسم مدني- طباعة صورة محمد صلاح على تيشيرتات التخرج، ودوّنوا عليها عبارة «انت أقوى من الشيتات»، تقليدا لحملة لاعب ليفربول لمحاربة الإدمان «أنت أقوى من المخدرات».


 

تربية نوعية جامعة بورسعيد

أطلق طلاب فرقة التخرج بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد على أنفسم اسم «دفعة محمد صلاح»، ووقفوا في ساحة الكلية وشكلوا اسم محمد صلاح، تعبيرا عن حبهم للاعب منتخب مصر ونجاحه في الملاعب الأوروبية.


 

وفاز نجم المنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» لموسم 2017-2018.

وفاز صلاح باللقب بعد منافسة مع اللاعب هارى كين، لاعب توتنهام، وحارس مرمى مانشستر يونايتد، دافيد دى خيا، و3 لاعبين من مانشيستر سيتي، دافيد سيلفا، كيفين دى بروين وليروي ساني.

وبهذا اللقب يعتبر صلاح أول لاعب مصري يفوز بالجائزة.

ويؤدي صلاح موسما رائعا مع فريقه ليفربول على مستوى الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أهله للمنافسة بقوة على لقب الحذاء الذهبي، كهداف الدوريات الخمسة الكبرى.




1
2
0
0
0
0
0