اختتم قسم الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنيا فعاليات مؤتمره العلمي السنوي، والمقام على مدار يومي 26- 27 من أبريل الجاري، وبالتعاون مع جمعية الجراحين المصرية.

شهد المؤتمر تنظيم العديد من الجلسات العلمية وورش العمل، إضافة إلى إجراء عمليات جراحية من كبار جراحي مصر ونقلها مباشرة عبر شبكة الفيديو كونفروانس إلى ورش العمل بالمؤتمر.

وأشاد نائب رئيس جامعة المنيا لشئون لدراسات العليا والبحوث، أبو بكر محى الدين، خلال كلمته فى جلسة المؤتمر الافتتاحية بقسم الجراحة وتنظيمه للمؤتمر الذي يمتاز باستراتيجية وشكل جديد يختلف عما كان عليه في الأعوام السابقة.

وأكد أن الجامعة تحرص بشكل مستمر على التطوير والتحسين من الخدمة الطبية ورفع كفاءة الأطباء والمستشفيات الجامعية، مضيفاً بأن النهوض بالمستشفيات الجامعية هى بؤرة الاهتمام بالجامعة.

وأعلن أن الجامعة أرسلت عدد من المدرسين المساعدين وصغار الجراحين بقسم الجراحة بعدد من جامعات مصر للاستفادة من كبار الجراحين المصريين ونقل خبراتهم إلي الجامعة.

بينما قال رئيس قسم الجراحة العامة بكلية الطب جامعة المنيا الدكتور أيمن حسانين، إن الإعداد لمؤتمر قسم الجراحة بدأ منذ أكثر من ثمانية أشهر من أجل تعليم الطلاب وطلبة الدراسات العليا؛ لتقديم خدمة طبية متميزة لمرضى المنيا عن طريق وحدات متقدمة ومتخصصة.










0
0
0
0
0
0
0