نظمت كلية التربية جامعة المنوفية حفلا لختام فعاليات موسمها الثقافي للأنشطة الطلابية، اليوم الأحد، بحضور رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عادل مبارك وعميد الكلية الدكتور جمال الدهشان.

 وتضمن الحفل تكريم الطلاب علي كمال الجندي أمين اتحاد الطلبة وأماني حسين عبد الفتاح الأمين المساعد وتنصيب اتحاد الطلاب وتكريم الطلاب المتفوقات في محو الأمية والأسر الطلابية وتكريم أعضاء هيئة التدريس المشرفين على معارض الأنشطة الطلابية الذي تضمن مجسمات ولوحات فنية ووسائل تعليمية لأقسام العلوم وتربية خاصة ودبلوم مهني وعلوم ورياضيات وتاريخ.

كما تضمن الحفل فقرات للإنشاد الديني للطالبة سارة عبد الغني والطالبة أسماء جمال والطالبة منى كمال وفقرات للشعر للطالبات هند شعبان وأماني عبد ربه.

وأشار رئيس الجامعة إلى «الدور الهام الذي يلعبه النشاط الطلابي في تنمية قدرات الطلاب والطالبات وخاصة في كليات التربية التي تدعم وتعلم أجيال المستقبل في بلدنا».

وأضاف أن الجامعة أولت أهتماما كبيرا بتوسعة مجالات الكلية حيث جاري الانتهاء من تنفيذ مباني كلية الطفولة المبكرة ومدرجات تسع 700 طالب وطالبة و 20 صالة دراسية كبيرة وحضانة للأطفال لتدريب الطلاب على التعامل مع الأطفال، ومسرحا لطلبة الطفولة والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.





 




0
0
0
0
0
0
0