نشر النجم المصري محمد صلاح، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء مضمونها «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».

وأثارت تغريدة الفرعون المصري التساؤلات حول الأزمة التي تحيط بلاعب ليفربول وما هي تفاصيلها؟

بدأت الأزمة بنشر المحامي رامي عباس، محامي اللاعب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يوم الجمعة 20 أبريل، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا فيها: «لدينا مشكلة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري».

وشن الجمهور المصري وقتها هجوما شرسا على رامي عباس، خاصة أن محمد صلاح هو نجم المتخب المصري الأول وأن وجود أزمة يعني تعكر الأجواء في المنتخب المصري الذ يستعد للسفر إلى روسيا.

وتعود أسباب الأزمة إلى استخدام صورة اللاعب على الطائرة المخصصة للمنتخب المصري المشارك بنهائيات كأس العالم، والتي حملت شعار شركة «we» للاتصالات، في الوقت الذي يوجد عقد رعاية بين صلاح وشركة فودافون.

ويحق لشركة فودافون في هذه الحالة مطالبة محمد صلاح بالتعويض ودفع غرامات مالية لوجود صورته بجوار شعار شركة منافسة.

عاد عباس وغرد مرة أخرى، يوم السبت 21 أبريل، «أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصور سنتعامل معه بصرامة وكل الخيارات مطروحة»، وتبعها بتغريدة جديدة متحدثا عن سبب لجوئه لشبكات التواصل الاجتماعي: «لماذا لجأنا إلى شبكات التواصل الاجتماعي لعرض الأمر؟ لأنه لا أحد يستجيب، الأزمة مستمرة منذ شهر، ولا إجابة عن رسائلنا، كل شيء خارج عن السيطرة، ما يحدث تسبب في ضرر لنا».

ونشر اللاعب الدولي محمد صلاح تغريدة بصورة له مع رامي عباس، معلقًا «كل الدعم»، إشارة منه في دعم محاميه في أزمته مع اتحاد الكرة.

وكانت الأزمة اقتربت من الحل، إلا أن إعلان أذاعته إحدى القنوات الفضائية خاص بشركة «we»  يستغل صورة «صلاح» الأمر الذي عقد المشكلة مرة أخرى وإعادتها إلى النقطة صفر.

وخرج محامي صلاح صباح يوم الجمعة الماضية بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكدا أن الأمور لا تسير على ما يرام وذلك بعد أن سبقها بتغريدة ذكر فيها أنه يتواصل مع وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز؛ لحل هذه الأزمة.

صلاح يعلق

ونشر صلاح، تغريدة جديدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أبدى خلالها استياءه الشديد من طريقة التعامل معه، وكتب في تغريدته: «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».

الوزير يتدخل

وعلق وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، بتدوينة: «سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة فى المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصرى المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده فى أوروبا خير تمثيل.. تحيا_مصر».

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0