أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، تشكيل الفريق الذي يخوض به مواجهة الترجي التونسي، في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور.

وسط الهجوم: ميدو جابر، وليد سليمان، باكا.

خط الهجوم: مروان محسن.

وأعلن المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، خالد بن يحيى، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي.

وجاء التشكيل الرسمي للترجي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: سامح الدربالي - شمس الدين الذوادي - خليل شمام - حسين الربيع.

خط الوسط: فرانك كوم - فوسيني كوليبالي - محمد علي منصر.

وسط هجوم: أنيس البدري - هيثم الجويني.

خط الهجوم: ياسين الخنيسي.

وتقام المباراة في التاسعة من مساء على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إفتتاح مبارايات المجموعة الأولى لدور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا،

وتنقل قناة «بي إن سبورتس» المباراة بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري من دور المجموعات «الـ 16» فيما يسمح ببث المباريات أرضياً فقط لصاحب الأرض.

ويعلق على المباراة على الصوتية الأولى المعلق المصري أحمد الطيب، فيما يتولى التونسي عصام الشوالي التعليق على المباراة بالقناة الصوتية الثانية.

وتنقل قناة نايل سبورت على التردد الأرضى المباراة، ويعلق عليه المباراة خالد كامل. ويتكون الأستوديو التحليلي من الكابتن فتحي مبروك والكابتن ضياء السيد.

ويأتى الأهلي المصري على رأس المجموعة الأولى بالبطولة التى تضم أيضا الترجي التونسي وتاونشيب رولرز البوتسوانى وكمبالا سيتى الأوغندى.

وسبق وواجه الأحمر نظيره الترجي من قبل 16 مرة فى البطولات الأفريقية، حقق الأحمر 6 انتصارات مقابل 3 خسائر، فيما سيطر التعادل على 7 مواجهات.

وأحرز الأهلي فى شباك الترجي التونسي 18 هدفـا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا في البطولات الأفريقي




0
0
0
0
0
0
0