مع اقتراب امتحان نهاية العام يهرب الطلاب من المذاكرة التقليدية في المنزل، للبحث عن الأماكن والمساحات المخصصة للمذاكرة.

ولذلك يرشح شبابيك لطلاب جامعة طنطا مجموعة من الأماكن التي تصلح للمذاكرة داخل الجامعة وبالقرب منها.

المكتبة المركزية بالمجمع الطبي

تعد المكتبة المركزية بالمجمع الطبي مكانا مناسبا للمذاكرة وخاصة لطلاب الكليات العملية في المجمع، تتميز بتوفير جو مناسب وهادئ وكذلك قريب من الكلية نفسها.

مكتبة الكلية

لا تخلو كلية من المكتبات المتعددة والتي تفتح دائما أبوابها للطلاب للجلوس فيها في جو هادئ ومريح، ويمكنهم استغلالها بشكل جيد في أيام الامتحانات.

إذا كنت في كلية الآداب فستجد المكتبات في الدورين الأول والثاني، وفي كلية التجارة ستجدها في الدور الثاني في مبنى الحاسب الآلي أما في كلية الصيدلة فستجدها في الدور الثالث.

المساحات الخضراء

إذا كنت طالبا في كلية من الكليات الموجودة داخل المجمع الطبي أو مجمع سبيرباي فبسهولة يمكنك استغلال المساحات الخضراء المنتشرة في الجلوس والمذاكرة.

الكافيهات والمكتبات والـco-working space

يفضل العديد من الطلاب استغلال الكافيهات والـco-working space في المذاكرة وخاصة في فترات الامتحانات، ونعرض لكم اقتراحات شبابيك للأماكن المناسبة والقريبة من الكليات.

كافيه ميركاتو

يقع في شارع النادي ويعتبر الكافيه المحبب لكثير من الطلاب لما يوفره من هدوء وراحة تساعد على المذاكرة ويمكنك التعرف عليه أكثر من هنا.

مكتبة إدراك

تعتبر المكتبة مكانا مناسبا للطلاب للمذاكرة والاسترخاء فيمكنك قضاء اليوم بأكمله فيها.

وهناك مجموعة من الـco-working space يمكنك استغلالها في المذاكرة، منها: «قرطبة، دراك، البيت، كايزين، يارد» وهي مناسبة لإنجاز المشروعات والمذاكرة وقضاء اليوم بأكمله فيها في جو هادئ.



0
0
0
0
0
0
0