اعتذر تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك.

وأعرب «آل الشيخ» عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك.

وتابع: «بعتذر عن قبول الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كوني أحد محبي وعاشق النادي الأهلي قبل أن يكون رئيساً شرفياً له».

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، أعلن عن منح رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى في مؤتمر صحفي اليوم السبت، أن الرئيس السابق لنادي الزمالك، ممدوح عباس، أرسل رسالة لآل الشيخ نصها: «إلى السيد تركي الشيخ، مصر ليست المرتزقة الذين يذهبون إليك ويتسولون ويفرشون لك الأرض رمل وحرير، ومصر أكبر من هذا وأكبر من هؤلاء الأقزام، ولن تكون أبدا رئيسا شرفيا للنادي».

وقدم منصور الإعتذار لرئيس هيئة الرياضية السعودية قائلا: «نعتذر لتركي آل الشيخ عن رسالة ممدوح عباس، وقررنا منحه الرئاسة الشرفية للزمالك، لقد أحسن استقبال وفد النادي في السعودية مؤخرا، لكنه اعتذر عن تدعيم النادي بصفقات».

وبعد هذا القرار هاجمت جماهير الزمالك مرتضى منصور، ووصفتفه البعض بـ«المختل».

تعليقات جماهيرالزمالك:

 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب سبق ومنح آل الشيخ الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء على خلفية مساهمته في مشروع القرن الخاص ببناء إستاد ومدينة رياضية.




0
0
0
0
0
0
0