نظم المعهد الفني للتمريض بجامعة المنوفية، حفلا لختام الأنشطة الطلابية، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور معوض الخولي، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور عبد الرحمن قرمان وعميد كلية التمريض والمشرفة على المعهد، الدكتورة إيناس قاسم.

وبدأ الحفل بعرض ألبوم صور للمعهد وأنشطته ومشاركات الطلاب المختلفة ثم قدم الطلاب فقرات مختلفة من الأغاني الوطنية والإنشاد الديني والشعر والزجل في حفل طلابي استعرض مواهب الطلاب المختلفة، كما أدى الطلاب قسم التمريض.

وأعرب رئيس الجامعة عن إعجابه بمواهب الطلاب وحرصه الدائم على مشاركة طلاب الجامعة احتفالاتهم والتعرف على مواهبهم، مشيرا إلى أن هذا الحفل الطلابي تميز بالبساطة والحماس في أداء الأغاني الوطنية.

ونصح الخولي الطلاب بأهمية إتقان العمل لأن مهمة التمريض لاتقل أهمية عن مهمة الطبيب والجراح، وأهمية التحلي بالأخلاق في التعامل مع المرضى والتدريب المهني المستمر لتطوير مهاراتهم والاستفادة من البرامج الخاصة التي أتاحتها الجامعة لطلاب المعهد.

وأوضح أن الجامعة أدرجت مبنى معهد التمريض بمنشأة سلطان في العام القادم لتنهي كافة التشطيبات والتجهيزات اللازمة به.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة الطلاب المشاركين في تنفيذ المعرض الذي أقيم على هامش الاحتفال وفقرات الحفل، وأهدت العميدة درعا المعهد لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة.



0
0
0
0
0
0
0