كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، المشاركين في البطولة الدولية لكرة التنس الشاطئية، بمدينة دهب في محافظة جنوب سيناء؛ بهدف تنشيط الرياضة السياحية في مصر.

وفاز الفريق الإيطالي رجال على حساب الفريق المصري، كما فاز الفريق الروسي سيدات على حساب الفريق المصري، كما حصل الفريق المصري المشارك بالبطولة على المركز الثاني رجال والثالث سيدات.

وشارك بالدورة فرق من «روسيا، إيطاليا، المغرب، رومانيا، ألمانيا، ومصر».

وقال عضو اللجنة الفنية لاتحاد كرة التنس الشاطئية المصري، حسين العروسي، إن جامعة مصر ساهمت بشكل كبير في دعم الحدث الرياضي بهدف تنشيط السياحة المصرية.

واستضاف فندق «ايكوتيل دهب باى فيو - Ecotel»، بمدينة دهب في شرم الشيخ البطولة التي استمرت 4 أيام، لامتلاك الفندق ملاعب كرة التنس الشاطئية المجهزة والمطلة على شاطئ البحر مباشرة.

المدير العام للفندق، عادل الزغبي، قال إنهم استعدوا للبطولة الدولية بشكل كامل من خلال التجهيزات الفنية، مع توفير احتياجات اللاعبين الرياضية، مؤكدًا أن الفندق يعمل على استراتيجية شاملة؛ لتنشيط الرياضة السياحية في مصر.

وترعى كلا من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومستشفى الدكتورة سعاد كفافي، وأوبر جامعة «must»، وشركة كالوفيدا ترافل البطولة، بتقديم كأس المسابقة الدروع، والجوائز المالية للفرق الفائزة.

وتنظم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، البطولة  في شهر مايو وسبتمبر من كل عام، وتعد هذه المسابقة رقم 3 بعد انطلاقها عام 2017.



0
0
0
0
0
0
0