نظمت جامعة المستقبل، اليوم الخميس، مهرجان الجامعة الثقافي الثانوي، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات.

وقدم فريق المسرح بالجامعة العرض المسرحي «المفتش العام»، للكاتب المسرحي الروسي نيقولاي غوغول، دراماتورج وأشعار محمد بهجت، وإخراج رئيس البيت الفني للمسرح المخرج خالده جلال.

وقدم فريق الكورال في اليوم الأول من المهرجان، يوم الإثنين 7 مايو، عدد من الأغاني العربية القديمة، وعدد من الأغاني الإنجليزية القديم. والمعاصرة.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة المستقبل، الدكتور عبادة سرحان، إن الجامعة يشرفها التعاون مع الدكتور خالد جلال، ليخرج العرض المسرحي للطلاب بهذا الشكل المشرف، مشيرا إلى نجاح المهرجان الثقافي لجامعة المستقبل والذي يعد انعكاسًا حقيقيًا لاهتمامنا كجامعة بالأنشطة الطلابية بقدر اهتمامنا بجودة وتطوير العملية التعليمية.

وأقيم معرض فني على هامش المهرجان، وتضمن نتاج الورش الفنية التي أقيمت للطلاب، حيث شملت الورش التدريب على فن الكاريكاتير والكوميك التي يقوم عليها الدكتور عمرو طلعت، وورشة فن التصوير الزيتي والباستيل للدكتور محمد خضر، وورشة فن الجرافيك التي قام عليها الأستاذ الدكتور صلاح المليجي أستاذ الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، وغيرهم العديد من الورش التي تخصصت في العديد من الفنون مثل الخزف، والنحت، وتشكيل العرائس الصلصالية والموزاييك، والنحت على الخشب.

 

 



0
0
0
0
0
0
0