نظمت جامعة عين شمس، احتفالية تكريم الموظف المثالي، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور عبد الوهاب عزت، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور فتحي الشرقاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور نظمي عبد الحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عبد الناصر سنجاب، وعدد من عمداء الكليات.

 وكرمت الكلية  280 من أعضاء الجهاز الإداري للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، الدكتور عبد الوهاب عزت، أن هذه الإحتفالية تقام  للعام السادس على التوالي اعترافا بالدور الفاعل لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة والذي يعد بمثابة عنصر فاعل في نجاح منظومة العمل المؤسسي بالجامعة باعتبارهم الضلع الثالث من أضلاع تلك المنظومة التي تضم الأستاذ والطالب والموظف.

وأوضح أمين عام الجامعة والمشرف العام علي الحفل، سمير عبد الناصر، أن احتفالية الموظف المثالي هو تقليد حرصت عليه إدارة الجامعة منذ رئاسة الدكتور حسين عيسى، واستمر هذا التقليد المحمود خلال فترة رئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، وهو ما يرسخ استمرارية و تكامل المنهج الذي تسير عليه الجامعة باعتبارها مؤسسة أكاديمية وبحثية ذات ميزة تنافسية.

وأضاف عبدالناصر أن إدارة الجامعة تقدر الدور الكبير للجهاز الإداري بها والذي استطاع على مدار السنوات القليلة الماضية أن يحصل على شهادة الجودة الإدارية «الأيزو».

 




0
0
0
0
0
0
0