هنأ رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، عمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات التي تم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأكد المحرصاوي، أن المخطط الاستراتيجى للجامعة يستهدف اعتماد جميع الكليات خلال الفترة المقبلة.

وأعرب عن سعادته باعتماد أربع كليات جديدة بجامعة الأزهر من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، معلنا أن اعتماد كليات جديدة يعد إضافة مهمة تضاف لرصيد الجامعة بعد حصول 8 كليات على الاعتماد من قبل.

وقال رئيس جامعة الأزهر إن الكليات الحاصلة على الجودة بالجامعة قد استوفت كافة المعايير الأكاديمية التي ترتبط بالقدرة المؤسسية والفعالية التعليمية وفق تقارير المراجعين والخبراء، مشيرا إلى أن هناك كليات أخرى بالجامعة تقترب من الوصول إلى المعدلات المطلوبة للجودة ومطابقة قوائم ممارسات الاعتماد.

وذكر أن الجامعة تسعى لتوفير الموارد والإمكانيات اللازمة؛ لتطوير كافة عناصر العملية التعليمية والبحثية والوصول إلى مستوى الجودة المطلوبة للتعليم والبحث العلمي في جميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

جدير بالذكر أن الكليات الأربع التي تم اعتمادها هي كليات اللغة العربية بالقاهرة، الدعوة، الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، والدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسكندرية.







0
0
0
0
0
0
0