أكد وزير القوي العاملة، محمد سعفان، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة أن تكون كل الملفات الحالية والمستقبلة مرتكزة علي الشباب باعتبارهم عماد الوطن.

وشدد سعفان خلال توقيعه على اتفاقيتين تعاون مع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري، علي أهمية التفكير الجمعي مع الشباب، كي تتكون رؤية واضحة وشاملة للمستقبل.

منوهًا إلي ضرورة تغيير فكر الشباب بالصورة الحالية، إلى فكر يتسم بالواقعية، فضلاً عن  تغيير فكرة أن الشاب يتخرج كي يبحث عن وظيفة، وذلك بأن يكون له عمله الخاص والحر بدلًا من ذلك.

وأكد «سعفان» أهمية المشروعات الخاصة للشباب، منوها إلي أن فكرة التعيين الحكومي ما زالت مسيطرة على عقول الشباب والفتيات، مشدداً علي أن هذه الفكرة لن تتغير إلا عن طريق الحوار مع الشباب ومواجهة هذه الأفكار القديمة.

وتبادل وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل، رئيس  الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم، الدروع، أثناء توقيعهما لاتفاقيتين للتعاون بين الوزارة والأكاديمية.

وأهدى «عبد الغفار» درع الأكاديمية  للوزير لدوره وحرصه على الارتقاء بالعملية الإنتاجية من خلال إقامة علاقات متوازنة بين طرفي الإنتاج.

 وأهدى «سعفان» درع الوزارة لرئيس الأكاديمية تقديرا لجهود الأكاديمية بالارتقاء بالعملية التعليمية.

 

 




0
0
0
0
0
0
0