ينشر شبابيك نشرة بأهم أخبار وزارة التعليم العالي اليوم الأحد13-5-2018، والتي جاء أبرزها:

حريق مستشفى جامعة الزقازيق

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا قدمه الدكتورخالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق حول نشوب حريق بمستشفى جامعة الزقازيق.

وأشار التقرير إلى نشوب حريق محدود بعد منتصف الليل اليوم، بغرفة هيئة التمريض بقسم العظام بمستشفى الحوادث بمستشفيات جامعة الزقازيق، مضيفا إلى أنه تم تشكيل لجنة هندسية وقانونية لعمل تقرير فني للوقوف على أسباب حدوث الحريق.

إنشاء كليات تكنولوجية بالتعاون مع «بوركينا فاسو»

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، الاسان بالا ساكاندى رئيس الجمعية الوطنية ببوركينا فاسو، مؤكداً على حرص الوزارة على التيسير على طلاب بوركينا فاسو الدارسين في مصر.

ومن جانبه وجه رئيس الجمعية الوطنية ببوركينا فاسو الشكر للوزارة على الدعم الذى تقدمه لطلاب بوركينا فاسو، ومساندتها لهؤلاء للطلاب الدارسين بالجامعات المصرية، مطالباً بمزيد من الدعم والمنح الدراسية لطلاب بوركينا فاسو.

اقرأ المزيد

طلاب إعلام القاهرة يصدرون أول مجلة تهتم بصناعة السينما

وتضم المجلة عددًا من الأبواب المتنوعة، التى تحمل أسامي أفلام سينمائية مصرية ارتبط بها الجمهور، أولها كان باب "البوسطجي" الذي يهتم بأخبار السينما، فيما يختص باب "بحب السيما" بتناول كل ما هو مهم لعشاقها.

سرعة إنشاء مباني معهد البحوث الإلكترونية

عقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً باللجنة المختصة بمتابعة الخطط الخاصة بأقسام معهد البحوث الإلكترونية، والمعامل المركزية المتخصصة.

وأكد الوزير على ضرورة سرعة الانتهاء من هذا المشروع، مع تحقيق الجودة العالية في المباني والإنشاءات والمعدات من أجل التوافق والتكامل والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية.




0
0
0
0
0
0
0